+ A
A -
عوض الكباشي

نظم نادي قطر بالأمس تكريما ووداعا لمدربَي ألعاب القوى اللذين انتهت فترتهما بالنادي بحضور حمد عنبر بشير العبدالله رئيس جهاز ألعاب القوى، وتم تكريم الكابتن نور الدين طاجين مدرب السرعات والكابتن محمد الزغدودي مدرب المركبة بعد انتهاء فترة عملهما في النادي ضمن الأجهزة الفنية بإدارة ألعاب القوى.

وشهد حفل الوداع الذي نظمته لجنة ألعاب القوى بالنادي مشاركة عدد كبير من زملائهما من المدربين واللاعبين. وقدم النادي شهادات تقديرية وعددا من الهدايا للمدربين بعد انتهاء فترة تعاقدهما مع النادي بعد أن قدما مستويات فنية عالية وراقية استحقا التكريم الذي قدمه النادي في وداعهما بالأمس بدار النادي.

بدوره أشاد حمد عنبر العبدالله رئيس جهاز ألعاب القوى بنادي قطر بالمدربين اللذين انتهت فترتهما مشيرا إلى ان الثنائي قدما مع الفريق عطاء مميزا.

وأكد حمد عنبر ان جهاز ألعاب القوى في النادي ظل حريصا على تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة الماضية وانهم سيواصلون العمل من أجل تطوير اللعبة في المستقبل والعمل على تحقيق أفضل المستويات.

وأعرب حمد العبدالله عن تقديره الكبير للمدربين وإخلاصهما في العمل طيلة السنوات التي أمضياها مع النادي، مبينا ان القطراوي حرص على الاستقرار الفني متمنيا لهما التوفيق في مسيرتهما القادمة.

واختتم حمد بن عنبر العبدالله رئيس جهاز الكرة بالنادي القطراوي حديثه قائلا: نجدد الشكر للجميع على جهودهم في الفترة الماضية ونخص إدارة نادي قطر ممثلة في سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني رئيس النادي الذي يتابع كافة الألعاب الرياضية ويعمل على تطويرها وتواجدها الدائم في المقدمة..من جانبهما تقدم المدربان بالشكر لإدارة النادي القطراوي برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني وطواقم العمل الإداري المختلفة في النادي على حسن تعاملها معهما ومع جميع المدربين الذين يعملون بالنادي، متمنين التوفيق والنجاح لفرق النادي المختلفة في المستقبل.

copy short url   نسخ
18/07/2024
0