تكثف أنديتنا جهودها من أجل إتمام تعاقداتها الجديدة استعدادا للموسم المقبل، حيث كشف الميركاتو الصيفي عن تطلعات كبيرة لكافة الأندية من أجل تجهيز أوراقها بأفضل صورة للدخول بكل قوة في منافسات الموسم الجديد.

وتنطلق جولته الأولى اعتبارا من التاسع من شهر أغسطس المقبل، ويسعى السد حامل اللقب بالتأكيد للدفاع عن بطولته، وبدا أن السد يعمل بكل قوة من أجل تعزيز جاهزيته للموسم الجديد من أجل الدفاع عن ثنائية الدوري وكأس الأمير.

ويبدو أن المدرسة الأوروبية على مستوى المدربين واللاعبين ستهيمن بصورة كبيرة على المنافسة في الموسم المقبل خاصة أن غالبية الأندية اتجهت للمدرسة التدريبية الأوروبية في مقابل استثناءات بسيطة، ومنها العربي الذي يقوده المدرب الوطني يونس علي.

كذلك اللاعبون الأوروبيون سيكون حضورهم قويا بعد تعاقدات قوية في الانتقالات الصيفية لغالبية الأندية، في وقت لا تزال المدرسة الأفريقية حاضرة عبر العديد من اللاعبين خاصة في الجانب الهجومي، في الوقت نفسه برزت التعاقدات المحلية بصورة كبيرة خلال الميركاتو الصيفي سواء بتجديد التعاقد مع لاعبين مواطنين أو بصفقات تبادلية قوية لفتت الأنظار وساهمت في انتعاش سوق الانتقالات بصورة كبيرة.