تعزيزاً لسجلها الحافل بالإنجازات، نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، تسع جوائز مرموقة من كبرى المؤسسات العالمية خلال النصف الأول من العام الجاري، بما يعكس مركزها المالي القوي وتميز منتجاتها وخدماتها في السوق المصرفية المصرية.

وفي إنجاز جديد يعكس ريادته المستمرة في مجال خدمة الأفراد، نال QNB في مصر جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في مصر» من مجلة كابيتال فاينانس انترناشونال، المتخصصة في القطاع المالي والمصرفي وجائزتي «أفضل بنك في تميز الخدمات المصرفية في مصر»، و«البنك الأكثر ابتكاراً للخدمات المصرفية للأفراد في مصر» من مجلة إنترناشيونال فاينانس. وتقديراً لجهوده في دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ونجاحه في تخطي النسبة الإلزامية لتمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة المقررة من البنك المركزي المصري، نال البنك عدداً من الجوائز العالمية أبرزها «أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة» من مؤسسة جلوبال بانكينج أند فاينانس، وجائزة «أفضل بنك في مبادرات الشركات الصغيرة والمتوسطة» من مؤسسة ذا ديجيتال بانكر.

وتعكس هذه الجوائز دور البنك في دعم قطاع الأعمال والاستفادة من التكنولوجيا الرقمية لتعزيز الشمول المالي وريادة الأعمال، تحقيقاً للتنمية المستدامة.

وتتويجاً لجهوده المتواصلة في الارتقاء بتجربة العملاء وتطوير حلول مبتكرة في مجال خدمات الخزينة وريادة الأعمال، نال البنك عدداً من الجوائز المرموقة من بينها «أفضل بنك لتمويل التجارة»، و«أفضل بنك لأنشطة الخزينة».

وتسلط جائزة «أفضل بنك للخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية» المقدمة من مؤسسة جلوبال بانكنج أند فاينانس الضوء على جهود البنك في تطوير قنواته الرقمية تلبية لاحتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم المصرفية في إطار استراتيجيته لتعزيز حصته في السوق المصرفية المصرية وسعيه ليكون دائماً الخيار الأول للعملاء. وتأتي هذه الجوائز في الوقت الذي يواصل فيه QNB تحقيق نتائج مالية قوية كما أنها تؤكد ريادته في تطوير محفظة متنوعة من الخدمات والحلول المصرفية للأفراد والشركات وحلول التمويل بما يلبي تطلعاتهم المالية، إلى جانب التزامه بمعايير الجودة والابتكار تحقيقاً للتمويل المستدام، بما يدعم مكانته الرائدة على صعيد القطاع المصرفي المحلي ويساهم في تطوير الاقتصاد المصري.

وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30.000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5.000 جهاز.