أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن الفائزين بجوائز الحملة المشتركة بالتعاون مع نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية وVisa خلال الفترة من 20 مايو إلى 19 يونيو 2024. وأتاحت هذه الحملة لحاملي بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة من Visa فرصة الفوز بجوائز يصل مجموعها إلى 20 مليون أفيوس.

وتم اختيار الفائزين خلال سحب رسمي تم تحت إشراف مسؤولي وزارة التجارة والصناعة والمصرف. وقد فاز 328 من حاملي البطاقات المشتركة بنقاط أفيوس، ومن ضمنهم نوال محمد الملا، شيخة سعيد الهاجري ومريم عبدالله العبدالله، اللاتي حصلن على الجوائز الكبرى وقيمتها 100,000,000، 600,000، 400,000 أفيوس على التوالي، مما عزز تجربة سفرهم مع الخطوط الجوية القطرية.

ومن ضمن الفائزين، كانت الجائزة الكبرى لحاملي بطاقات Visa سيغنتشر المشتركة عبارة عن 1,000,000 نقطة أفيوس، بالإضافة إلى 150 فائزاً آخرين حصل كل منهم على 75,000 نقطة، أما حاملو بطاقات Visa البلاتينية المشتركة، فقد كانت الجائزة الكبرى عبارة عن 600,000 نقطة أفيوس، وحصل 100 فائز آخرين على 45,000 نقطة لكل منهم. بينما كانت الجائزة الكبرى لحاملي بطاقات Visa الذهبية المشتركة عبارة عن 400,000 نقطة أفيوس، وحصل 75 فائزاً على 30,000 نقطة لكل منهم.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعدنا أن نقدم لعملائنا نقاط أفيوس لاستخدامها في التسوق ورحلات الطيران وترقية درجات السفر والأمتعة الإضافية وغير ذلك من المزايا الحصرية. تساعدنا الشراكة مع نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية وVisa على توفير تجارب مميزة لعملائنا. هنيئا لجميع الفائزين، ونتطلع إلى مكافأة المزيد من العملاء في المستقبل».

وقال السيد شاشانك سينغ، نائب الرئيس ومدير عام Visa في قطر والكويت: «تقدم Visa مزايا فريدة تعزز تجربة السفر لحاملي بطاقاتها، مما يمنحهم الثقة والاطمئنان أثناء معاملاتهم، إلى جانب قبول بطاقاتهم لدى أكثر من 130 مليون شريك تجاري حول العالم، ويسعدنا أن نتعاون مع المصرف ونادي امتياز الخطوط الجوية القطرية في حملة جديدة ومجزية لحاملي بطاقات Visa ونهنئ الفائزين المحظوظين».

ومن جانبه قال السيد إيهاب أمين نائب الرئيس في الخطوط الجوية القطرية: «في نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، نهدف دائماً إلى تحسين نمط حياة أعضاء النادي. كما نهنئ الفائزين ونتطلع إلى توفير المزيد من تجارب السفر المميزة لهم».