كشف نادي الغرافة أن مساء اليوم موعد وصول الإسباني لويس خوسيلو إلى العاصمة «الدوحة»، للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد، بعد انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب «لاروخا» بطل يورو.

وكان نادي الغرافة، قد أعلن في شهر يونيو الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع خوسيلو، مهاجم الريال، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2024-2024. ووفقا لكتاب النادي، فإن الإسباني لويس خوسيلو لاعب الغرافة وبطل يورو 2024 يصل إلى الدوحة مساء اليوم الأحد للانضمام للفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. ويبلغ خوسيلو 34 عامًا، وهو لعب لريال مدريد على سبيل الإعارة قادما من إسبانيول حتى 30 يونيو الماضي، قبل أن يضمه الميرنجي بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال استخدامه خيار حق الشراء في عقد الإعارة بين الطرفين. وخوسيلو (34 عاما) بدأ مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012 ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا ثم يعود لعملاق الدوري الإسباني الموسم الماضي قادما من إسبانيول. وخاض خوسيلو، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023-2024، سجل 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية. وتوج خوسيلو مع ريال مدريد في الموسم الماضي 2023-2024، بألقاب السوبر الإسباني، والليجا، ودوري أبطال أوروبا، كما توج بلقب كأس أمم أوروبا «يورو 2024» مع منتخب إسبانيا.

مواجهة أمام الشارقة اليوم

من ناحية أخرى خسر فريق الغرافة أمام فريق لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي (1- 2)، أمس في أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الإعدادي المقام في سلوفاكيا، تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل 2024 - 2025. وسجل هدف الغرافة اللاعب جمال حمد، كما أشرك مدرب الفريق العديد من اللاعبين في المباراة بهدف تحقيق أكبر استفادة فنية.ومن المقرر أن يخوض الغرافة ثلاث مباريات ودية أخرى في معسكره التحضيري، وستكون التجربة المقبلة أمام فريق الشارقة الإماراتي اليوم.

وسيواجه الغرافة فريق الأهلي السعودي في المباراة الثالثة والمقررة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قبل أن يختتم المباريات الودية بلقاء فريق ابولون ليماسول القبرصي في الحادي والثلاثين من ذات الشهر.

وكان الغرافة جدد تعاقده مع المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، كما تعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو قادما من نادي ريال مدريد، وضم إلى صفوفه الروماني كومان قادما من نادي ستيوا بخارست.