+ A
A -
جريدة الوطن

حصل QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة «أفضل بنك للخدمات الرقمية للعملاء الأفراد» في قطر والشرق الأوسط من مجلة «ذا ديجيتال بانكر».

ويؤكد هذا الاعتراف التزام QNB بتقديم حلول مصرفية رقمية مبتكرة تركز على العملاء، حيث إن تركيز البنك على التحول الرقمي جعله يحظى بمكانة رائدة في المنطقة وخارجها، ومكنه من اجتذاب قاعدة عملاء متنامية كمؤسسة مالية ذات فكر تقدمي ومبتكر.

وأشادت مجلة ذا ديجيتال بانكر، وهي مجلة عالمية مرموقة تسلط الضوء على التميز في الخدمات المالية، بجهود QNB المتميزة في تعزيز التجربة المصرفية الرقمية لعملائه، حيث تعترف هذه الجائزة باستثمار البنك المستمر في أحدث التقنيات المتطورة وتفانيه في توفير تجربة سلسة وآمنة ومريحة للعملاء من خلال أنظمته الرقمية.

وقد عمل QNB باستمرار على تجاوز التوقعات عبر نقاط الاتصال الرقمية مثل خدمات QNB المصرفية عبر الجوال والإنترنت وأجهزة الخدمة الذاتية، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائه. وتشمل الخدمات الجديدة حلولاً تكنولوجية وحلول دفع متقدمة، مثل فتح الحساب الرقمي، والقرض الإلكتروني، وبطاقة الائتمان الافتراضية، وخدمة فوراً (المدفوعات الفورية لأي شخص في قطر)، والمدفوعات عبر الحدود عبر شبكة Ripple Net. تركز استراتيجية البنك للتحول الرقمي على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الضخمة، وتقنية blockchain، والواقع المعزز، والحلول اللاتلامسية لإنشاء تجربة مصرفية مخصصة وفعالة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «يعد حصولنا على هذه الجوائز المرموقة من ذا ديجيتال بانكر اعترافا بالتزامنا الراسخ بتعزيز خدماتنا الرقمية وتزويد عملائنا بأفضل تجربة مصرفية ممكنة. وبينما نواصل الابتكار والاستثمار في أحدث التقنيات، فإننا نظل ملتزمين بوضع معايير جديدة في القطاع المصرفي وتوفير الخدمات المصرفية الرقمية المستقبلية لعملائنا اليوم».

وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30.000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5.000 جهاز.

copy short url   نسخ
22/07/2024
15