+ A
A -
جريدة الوطن

وقعت وزارة المواصلات مع الشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر» اتفاقية تعاون لتأمين حزمة متميزة من الخدمات البريدية، التي تستهدف جمهور الوزارة المستفيد من خدماتها الرقمية في قطاعي شؤون النقل البحري والبري، ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين كافة الجهات في الدولة.

ووقع الاتفاقية السيد حسن حسن الهيل، مستشار سعادة وزير المواصلات، والسيد حمد محمد الفهيدة، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر.

ويغطي نطاق الاتفاقية العديد من الخدمات المتميزة منها؛ خدمة الغرف البريدية وخدمات الشبكة، وخدمة التوصيل للعملاء، بهدف تقديم حلول بريدية فعالة وموثوقة لجمهور وزارة المواصلات بما يسهم في تحقق التميز في الأداء، وسرعة إنجاز المعاملات، وتبسيط الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد.

وبهذه المناسبة قال السيد حسن حسن الهيل: «إن التعاون مع بريد قطر يساهم بدعم منظومة عمل الخدمات الرقمية التي تقدمها الوزارة لجمهورها بما يضمن خلق بيئة مواتية لهم تساعدهم في الحصول على الخدمة بشكل كامل».

وأضاف: «إن هذه الاتفاقية تدعم خطط الوزارة في تطوير خدماتها بشكل ميسّر وإتاحتها لتكون في متناول اليد من كل مكان وفي أي وقت، بهدف زيادة رضا المستفيدين».

ومن جهته قال السيد حمد محمد الفهيدة، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر: «نسعد بالتعاون مع وزارة المواصلات في تعزيز تجربة العملاء، من خلال توفير خدمات بريدية رقمية متقدمة وفعالة لجمهور الوزارة. وتسهيل العمليات اللوجستية والتوزيع، في قطاعي شؤون النقل البري والبحري».

copy short url   نسخ
22/07/2024
30