أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال في قطر عن تكريم أحد خريجيها من حرم الجامعة في قطر بجائزة Prix de la Fondation HEC المرموقة، وذلك تقديراً لمساهماته المتميزة في علوم الإدارة.

ونال سانجاي شوداري الجائزة المرموقة عن مشروع تخرجه في مجال إدارة الأعمال تحت عنوان «The Edmission»، والذي يوفر منصة رقمية تساعد الطلاب الدوليين ممن يدرسون في الخارج على حل مختلف المشاكل التي قد يواجهونها.

ويمنح هذا المشروع النهائي ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي المشاركين فرصة العمل على مشروع استراتيجي يخدم مؤسستهم أو صياغة مشروع تجاري جديد تماماً. ويتمتع مشروع التخرج بقيمة خاصة بفضل إمكانية تطبيقه وتنفيذه على أرض الواقع، مما يتيح توفير التكاليف وابتكار وتطوير منتجات وخدمات جديدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور بابلو مارتن دي هولان، عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر: «يسرنا أن نهنئ سانجاي على مشروعه المميز، نحن على ثقة بأن هذا المشروع سيكون ذا أهمية كبيرة للطلاب في جميع أنحاء العالم وخاصة في قطر، التي تحتضن اليوم العديد من الطلاب الدوليين. ويجسد نجاح سانجاي التزام جامعة HEC Paris في تطوير قادة قادرين على تحقيق نقلةٍ نوعية وتسليط الضوء على التميز المتقدم لأبحاث الكلية على جميع الأصعدة»..ومن جهته، قال سانجاي: «يسعدني الاحتفاء بمشروعي مع زملائي المميزين، ولا تمثّل هذه الجائزة مجرد إنجاز شخصي، بل هي شهادة على الدعم والتشجيع اللذين تلقيتهما من الجميع في جامعة HEC Paris»..وتقدم مؤسسة الجامعة جوائز سنوياً لتكريم أفضل الأعمال المقدمة من طلاب جامعة HEC Paris، ويقوم عشرة أعضاء من لجنة التحكيم باختيار مؤلفي الرسائل العلمية أو الأطروحات أو الأعمال التي تقدم أفضل مساهمة في مجال علوم الإدارة، وتُبرز التفكير الأكثر تقدماً لتعزيز العمل والابتكار في المشهد الاقتصادي.