انتهت على خير أزمة عبدالكريم حسن ونادي السد، وأسدل الستار معها على كل الخلافات التي حدثت في الفترة الماضية، بعدما زار كيمو مقر النادي وتم حل الخلافات من خلال اجتمع اللاعب مع محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم.

وأصدر نادي السد بيانا رسميا أكد فيه استقبال كيمو في مقر النادي، بوغانم في إطار التوصل إلى حل ودي بين الطرفين، وتأكيد التفاهم المشترك لتجاوز أي خلافات سابقة.

وأعرب عبدالكريم حسن خلال الاجتماع عن احترامه العميق وتقديره لنادي السد، مشيداً بالإنجازات والبطولات والأوقات الجميلة التي قضاها مع النادي.

وأكد حسن أن علاقته بالنادي تتسم بالكثير من الذكريات القيمة، وأن أي اختلاف في وجهات النظر لن يؤثر على ولائه ووفائه لهذا الكيان الكبير. من جانبه، رحب نادي السد بهذه الزيارة وأعرب عن شكره وامتنانه لعبدالكريم حسن على مبادرته واهتمامه.

وأكد النادي أن حسن سيظل دائمًا أحد أبنائه الأوفياء، مع تمنياتهم له بالتوفيق في المرحلة القادمة. وتُعتبر هذه الزيارة خطوة إيجابية نحو تعزيز العلاقات الطيبة والودية بين الطرفين، وتعكس الاحترام المتبادل الذي يسود بين نادي السد ونجومه السابقين، وقال البيان: نحن في نادي السد نتطلع إلى استمرار التعاون والعلاقة المتميزة مع كافة أبناء النادي، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق في المستقبل.

والجدير بالذكر أن نادي الوكرة توصل لاتفاق نهائي مع المدافع السابق لمنتخبنا الوطني عبدالكريم حسن الذي اختار قلعة الجنوب بوابة لعودته إلى دوري نجوم أريد، حيث سيخوض اللاعب تجربة جديدة بعد رحيله عن السد في ديسمبر 2022 حيث انتقل وقتها إلى نادي الجهراء الكويتي الذي لعب في صفوفه قبل الانتقال إلى نادي برسيبوليس الايراني.

وكان عبد الكريم قد لعب الموسم المنقضي مع فريق نادي برسبوليس الإيراني، ومن قبل مع فريق نادي الجهراء الكويتي، ويعتبر اللاعب إضافة كبيرة للنواخذة.