+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن شراكة مع معهد تشارترد للتسويق (CIM) لتقديم أفضل تدريب في مجال التسويق لفريق التسويق والاتصالات في QNB، وذلك بهدف تطوير القدرات التسويقية للمؤسسة والاستجابة للتحديات العالمية التي تواجهها العلامات التجارية الرائدة حول العالم.

وتعد هذه الشراكة هي الأولى بين معهد تشارترد للتسويق ومؤسسة مالية في الشرق الأوسط. وقد ساعد برنامج معهد CIM فريق QNB على تطوير أفضل الممارسات في مهارات التسويق العالمية، مما أدى إلى تعزيز الإنتاجية في مجال التسويق ودعم مسار التطوير الوظيفي. وتعزز هذه الشراكة الوظائف التسويقية للمؤسسة وتدعم هدف QNB في تعزيز الأعمال على المستويين المحلي والعالمي.

وتم تقديم البرنامج التدريبي من قبل فريق من مديري الدورات التدريبية ذوي الخبرة العالية في المعهد، حيث تم اختيارهم بشكل فردي لمهاراتهم وخبراتهم الفريدة واستمرت جلسات التدريب لمدة ستة أيام ونصف. وقد تم تصميم هذا البرنامج لتزويد أفراد فريق التسويق في QNB بكل ما يحتاجون لمعرفته حول نماذج التســــويق الرئيسيــــة والتقنيــــات الضروريــــــــــة لتطـــــويـــــــر برامجهــــم التسويقية المستقبلية.

وتمكن هذه الشراكة فريق التسويق والاتصالات في البنك من تقديم قيمة إضافية للأعمال، مع التركيز على تطوير استراتيجيات تسويق قابلة للتطبيق تجاريا، والاستفادة من رؤى العملاء، وتعزيز القدرات الرقمية.

وفي معرض حديثه عن الشراكة، قال جيمس ساتون، مدير الاستراتيجيات والشؤون التجارية في معهد CIM: «إن اختيار QNB لنا لتقديم هذا البرنامج التدريبي شهادة على سمعة معهد CIM وتميزه في معايير التسويق. نحن نقدم أفضل الدورات التدريبية بشأن التسويق، ونضع معايير أفضل الممارسات التسويقية والتطوير المهني. وإنني واثق من أن المعرفة والرؤية التي يقدمها مديرو الدورات التدريبية لدينا ستمكن فريق التسويق في QNB من العمل بشكل تنافسي على المستوى العالمي. إن اعتماد أفضل ممارسات التسويق في فئتها أمر حيوي لجميع الشركات التي تسعى إلى تحقيق النمو العالمي، ونحن فخورون بهذه الشراكة الجديدة التي نأمل أن تكون علاقة عمل طويلة الأمد لكلا الطرفين».

وتعليقا على هذه الشراكة، قالت السيدة هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول - الاتصالات في مجموعة QNB: «إن متطلبات القطاع المصرفي تتغير باستمرار. ولهذا السبب نقوم دائما بتقييم السوق واخترنا الاستثمار في برامج التدريب التسويقي الرائدة التي يقدمها معهد CIM لتمكين فريقنا من التغلب على التحديات الاستثنائية التي تواجهها العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم».

وأضافت: «نحن فخورون بهذه الشراكة التي تؤكد التزامنا المستمر بالاستثمار في موظفينا، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتطوير مسارهم المهني الشخصي والحصول على شهادات معهد CIM».

وتُصنف مجموعة QNB حاليا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5,000 جهاز.

copy short url   نسخ
23/07/2024
5