+ A
A -
عوض الكباشي

وصل النجم الإسباني خوسيلو، الدوحة ووجد استقبالا جماهيريا حافلا من مشجعي الغرافة، لدى وصوله، حيث تواجد عدد كبير من جماهير الغرافة في مطار حمد الدولي، رغم وصول اللاعب في ساعة متأخرة من مساء الأحد، كما كان في مقدمة مستقبليه، وفد من النادي برئاسة عبد العزيز علي نائب رئيس جهاز الكرة.

وعبر اللاعب لدى وصوله عن سعادته بالانضمام للغرافة، وخوض تجربة جديدة في ملاعب قطر، بعد مسيرة حافلة له مع العديد من أندية أوروبا، آخرها تتويجه رفقة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وأكد خوسيلو في تصريحات صحفية، إعجابه بالحفاوة التي تمتع بها من قبل الجماهير التي تواجدت في المطار لاستقباله، واعدا بتقديم أفضل ما لديه للمساهمة في تحقيق الألقاب والبطولات مع الغرافة. أشاد الإسباني خوسيه لويس خوسيلو، مهاجم فريق الغرافة عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الفريق وخوض تجربة جديدة في الملاعب القطرية في الموسم الكروي 2024/ 2025 بعد مسيرة حافلة له مع العديد من الأندية الأوروبية آخرها تتويجه رفقة ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

وأوضح خوسيلو، عقب وصوله إلى الدوحة، أنه سعيد بالحفاوة الكبيرة التي حظي بها من قبل جماهير النادي، مؤكدا تقديره الكبير وعزمه على تقديم أقصى ما لديه من أجل إسعادهم خلال الاستحقاقات القادمة، وتحقيق الانتصارات والبطولات مع النادي. وقدم اللاعب أداء رائعا مع ريال مدريد الموسم الماضي، وسجل له 17 هدفا في 49 مباراة بمختلف المسابقات، إلا أن تواجد العديد من اللاعبين النجوم الإسبان في دورينا خلال المواسم الماضية شجعه على خوض تجربته الأولى في الشرق الأوسط، حيث سبق لكل من مواطنيه راؤول غونزاليس وتشافي هيرنانديز وسانتي كازورلا اللعب مع السد بجانب العديد من اللاعبين الآخرين.

وأوضح أنه يعرف أيضا المهاجم الروماني كومان المنضم حديثا للغرافة والذي شارك ببطولة أمم أوروبا مع منتخب بلاده مؤخرا بجانب معرفته الكبيرة بالدولي الجزائري ياسين براهيمي لاعب الغرافة الحالي الذي سبق له اللعب في بورتو البرتغالي وغرناطة الإسباني.

واشار اللاعب الذي سيدون ظهوره الرسمي الأول مع الغرافة يوم 9 أغسطس المقبل خلال افتتاح مباريات الغرافة في دوري نجوم أريدُ أمام الخور على استاد البيت، بأن طموحاته كبيرة مع الغرافة ويريد المنافسة بقوة على كل البطولات المحلية والقارية الممكنة، حيث سيخوض الغرافة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يذكر أن الغرافة كان قد خسر وديا أمام الشارقة الإماراتي (2 - 3)، وأمام فريق لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي بنتيجة (1- 2) ضمن معسكره الإعدادي في سلوفاكيا، تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل (2024 - 2025). وسيواجه الغرافة الأهلي السعودي في المباراة الثالثة والمقررة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قبل أن يختتم المباريات الودية بمواجهة فريق ابولون ليماسول القبرصي في الحادي والثلاثين من الشهر ذاته، حيث سيعود للدوحة في الأول من أغسطس المقبل. يشار إلى أن خوسيلو بدأ مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012 ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا قبل أن يعود لبطل الدوري الإسباني الموسم الماضي قادما من إسبانيول.

copy short url   نسخ
23/07/2024
0