+ A
A -
جريدة الوطن

باريس- قنا- كرم الاتحاد الدولي للشطرنج، السيد محمد المضاحكة رئيس الاتحاد القطري للشطرنج، خلال الاحتفال باليوم العالمي للشطرنج الذي جرى في العاصمة الفرنسية باريس، والذي يخلد الذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد الدولي للشطرنج.

وقدم السيد أركادي دفوركوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للعبة، درعا خاصا للمضاحكة، وكذلك للأستاذة الدولية جو شن نجمة المنتخب القطري وبطلة العالم السابقة، والتي تشغل منصب الأمين المالي للاتحاد الدولي، تقديرا لجهودهما في دعم وتطوير لعبة الشطرنج في قطر وكذلك على الصعيدين القاري والدولي.

وفي إطار الاحتفال بالمئوية، نظم الاتحاد الدولي للشطرنج العديد من الفعاليات حول العالم على مدار السنة، شملت جولة الشعلة التي انطلقت من الهند وسافرت إلى مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد محمد المضاحكة رئيس الاتحاد القطري للشطرنج عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم، معبرا عن الامتنان للثقة الكبيرة التي حظي بها من أسرة الشطرنج العالمية.

وأكد المضاحكة التزامه بمواصلة العمل على نشر وتطوير لعبة الشطرنج في قطر وآسيا وحول العالم، وتوفير الفرص لكل موهوب ومهتم بهذه اللعبة، ودعم الأبطال وتحفيز الناشئين ليكونوا جزءا من عائلة الشطرنج الكبيرة.

copy short url   نسخ
23/07/2024
0