أعلنت «أريدُ» عن إضافة Apple Business Manager (ABM) إلى جميع أجهزة Apple التي تبيعها الشركة، ومن شأن هذه الخطوة أن توفر للعملاء من الشركات وصولا مبسَّطا وسلسا إلى الخدمة، الأمر الذي سيساعدهم على إدارة واستخدام أجهزة Apple لديهم.

وتعتبر Apple Business Manager بمثابة بوابة قوية مستندة إلى الإنترنت تتيح للشركات التحكم في أجهزة Apple وبرامجها وإدارتها بكفاءة، فهي تسهل شراء الأجهزة ونشرها وتهيئتها وتوزيع المحتوى من خلال حل متكامل لإدارة الأجهزة المحمولة.

ويمثل توفير «أريد» لـ Apple Business Manager إضافة كبيرة بالنسبة لعملائها من الشركات؛ إذ أصبح بمقدورهم الاستفادة من هذا الحل الشامل لتبسيط عمليات إدارة الأجهزة، ودعم استخدامها على نطاق أوسع عبر المؤسسات بجميع أحجامها.. كما يبرهن هذا الإعلان على التزام «أريدُ» الثابت بتقديم الحلول المبتكرة التي تثري تجارب العملاء وتساهم في تطوير قطاع الأعمال في قطر. ويمكن الآن للعملاء من الشركات الاستفادة من هذه الخدمة الشاملة من حيث توفير الوقت والتكلفة لتلبية احتياجات إدارة أجهزتهم، الأمر الذي يعزز مكانة «أريدُ» باعتبارها «الخيار الأفضل للشركات».

و تعد «أريدُ» شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.