انتهى أمس الأسبوع الأول من مخيم كتارا الصيفي بنجاح باهر، حيث شهد المشاركون رحلة ممتعة وتعليمية إلى الشقب.

وقدمت الرحلة فرصة للمشاركين لاستكشاف ومشاهدة الخيول العربية الأصيلة في بيئتها الطبيعية.

وتعكس رحلة الشقب ومشاهدة الخيول جزءاً من أهداف مخيم كتارا الصيفي في تعزيز الوعي الثقافي والبيئي بين المشاركين، بالإضافة إلى تعزيز مهاراتهم الاجتماعية والفنية من خلال الأنشطة المتنوعة والمثرية. حيث يوفر المخيم فرصة فريدة لاكتساب مجموعة متنوعة من المهارات.

وقد تضمن برنامج اليوم الأربعاء محاضرة قدمتها الوكالة الوطنية للأمن السيبراني بالإضافة على محاضرة توعوية من قبل قسم التثقيف والإعلام في إدارة الدراسات والشؤون الدولية في وزارة الداخلية.

وأبدى المشاركون إعجابهم الشديد بالفعاليات المتنوعة التي أقيمت طيلة الأسبوع، حيث الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي أثرت إيجاباً على تجربتهم. وأشاد الطلاب بجودة التنظيم وتفاعل المدربين والمرافقين، الذين ساهموا في تعزيز روح الفريق وتعليم المهارات الحياتية بطرق مبتكرة.

وقد تألق مخيم كتارا الصيفي كوجهة رائدة للتعلم والمرح للأطفال. كما تميز المخيم بتنظيم متقن ورعاية مستمرة من قبل فريق المشرفين المتفانين الذين يسهمون بشكل كبير في إدارة البرامج وضمان سلامة وسعادة المشاركين حيث يعمل المشرفون بجد لتوفير بيئة آمنة ومشجعة للأطفال. يتولون مسؤولية تنظيم الأنشطة والبرامج بشكل متقن، مما يساهم في تعزيز مهارات الطلاب الاجتماعية وتحفيزهم على المشاركة الفعالة.

جدير بالذكر مخيم كتارا الصيفي 2024 سيواصل نشاطه بمجموعة جديدة من المشاركين يوم 28 يوليو ببرنامج ثري ومميز.الوطن الدوحة