+ A
A -
الدوحة الوطن

تحت عنوان «اجري.. اقفز.. ارمي» نظم النشاط الصيفي بالنادي العربي الرياضي صباح أمس الأربعاء بصالة حمد الكبير بالنادي العربي مهرجاناً «أم الألعاب» في ألعاب القوى لفئة الصغار«الكيدز»، ضمن البرامج الرياضية بالنادي الصيفي لهذا العام 2024، وذلك بالتعاون مع جهاز ألعاب القوى بالنادي والذي قدمت خلاله مجموعة من الفعاليات الشيقة التي تناسب فئات البراعم والأشبال في هذه الرياضات المنوعة التي تشملها ألعاب القوى مثل القفز والجري والتتابع وغيرها من المسابقات التي شهدت مشاركة واسعة من الأبناء بالنادي.

وبلغ عدد المشاركين في المهرجان، ما يقارب «120» مشاركاً من مجموعات النشاط نظراً لما يقدمه من أنشطة وبرامج متميزة ونوعية، حيث تم استهدف الفئة العمرية من ثماني سنوات وحتى عمر الحادية عشرة من المنتسبين للنشاط الصيفي هذا العام، وشملت فعاليات المهرجان الرمي، وبعدها القفز فوق الحواجز المخصصة للأطفال، ثم المرحلة الثالثة قفز الحواجز لمسافات على أربعة حواجز، وبلغ المهرجان ذروته بمسابقة السرعة (بالجري بأقصى سرعة مسافة 30 مترا)، ثم سباق التتابع بين المجموعات الأربعة، مع اتخاذ كافة إجراءات السلامة للحفاظ على سلامة المشاركين.

وقد أشرف على المهرجان الكابتن وليد أحمد والذي أشاد بإقبال الأشبال والبراعم على المهرجان والمشاركة في فعالياته، مشيراً إلى أهمية تعريف الأبناء بما تحويه أم الألعاب من برامج شيقه لان فيها تدريبهم على ممارسة الرياضة لما فيها من الصحة البدنية والنفسية بممارسة هذه الرياضات المحببة لنفوسهم والتي تقوي أبدانهم وتنشئتهم تنشئة صحية وسليمة«فالعقل السليم في الجسم السليم».

كما شكر إدارة النشاط الصيفي على هذا التعاون مع جهاز ألعاب القوى بالنادي لتنفيذ هذه الفعالية الجميلة بمشاركة هذا العدد الكبير من منتسبي النشاط الصيفي لهذا العام 2024م، وأثنى على تفاعل المشاركين ورغبتهم الكبيرة في ممارسة كل الألعاب والفقرات بالمهرجان.

copy short url   نسخ
25/07/2024
70