أعلن نادي السد تعاقده رسمياً مع المدافع الجزائري عبدالصمد بوناصر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2024 - 2025.. بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم، قادماً من فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان السد قد أعلن أمس الأول عن تعيين الإسباني فيليكس سانشيز مدرباً للفريق، خلفا للمدرب الوطني وسام رزق لقيادة بطل الدوري في الموسم المقبل.

ويمثل انتقال بوناصر البالغ من العمر 19 عاما خطوة مهمة في مسيرته الكروية، حيث يعتبر واحدا من أبرز المواهب في الجزائر وإفريقيا، وخطف الأنظار الموسم الماضي بمشاركته مع الفريق العاصمي في 35 مباراة في بطولتي الدوري الجزائري والكأس وبطولة الكونفدرالية الأفريقية نجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة آخر.

وكان اللاعب مرتبطا بعقد مع ناديه اتحاد العاصمة حتى صيف 2027، لكن نجح السد في الفوز بتوقيعه ليكون إضافة قوية لخط دفاع السد. وسبق للمدافع الشاب المشاركة بقميص منتخب الجزائر تحت 18 عاما، وتحت 23 عاما.

وسيخلف بوناصر مواطنه الجزائري بغداد بونجاح مع السد، بعدما رحل للانضمام إلى صفوف فريق الشمال في الموسم المقبل عقب مسيرة حافلة حقق خلالها الكثير من الإنجازات والبطولات.

وحقق السد التعادل مؤخرا مع لاس بالماس الإسباني (0-0)، يوم الثلاثاء في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد على ملعب مركز بانوس لكرة القدم بمدينة ملقا.

وسافر نادي السد القطري إلى إسبانيا، يوم 9 يوليو 2024، لبداية معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الإسباني سيرخيو اليغري. واختار نادي السد إقامة معسكر الفريق بمدينة ماربيا، التي تقع في منطقة ملقا جنوب إسبانيا، على أن يقيم الزعيم في فندق Barcelo Marbella.

ويستمر معسكر عيال الذيب لمدة 20 يوماً، من 9 يوليو إلى 29 يوليو الجاري، وسيلعب الفريق خلال المعسكر أربع مباريات ودية، قبل العودة إلى الدوحة لاستكمال التحضيرات.

ويتطلع السد لمواصلة المنافسة على مختلف البطولات المحلية في الموسم المقبل، حيث كان قد حقق الثنائية الموسم الماضي بعدما توج بالدوري وكأس سمو الأمير ويتطلع نحو تحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل.