+ A
A -
كتب عوض الكباشي

أكد علي أمين المدير الرياضي بنادي أم صلال خلال معسكر الفريق بهولندا على أن معسكر الفريق كان مثاليا واستفاد منه جميع اللاعبين نظراً لحالة الانضباط والتزام اللاعبين بالبرنامج الذي وضعه المدرب ومساعدوه أيضا والجهاز الإداري.

وقال أمين في تصريحات على قناة الكاس: إن الفريق استفاد استفادة كاملة من كافة النواحي مواصلا التحضير قبل المرحلة الأخيرة بالدوحة والدخول في أجواء منافسات دوري نجوم قطر، وإن أم صلال يستعد بقوة. وأشار إلى أن الكل مستعد وأن المعسكر حقق الغرض منه واستفاد اللاعبون من تلك الأجواء والمباريات الودية التي لعبها الفريق حتى الآن.

وأضاف المدير الرياضي: كافة الأمور واستعدادات الفريق للدوري تمضي قدما... وأعرب سعادته عن إعجابه بالروح القتالية التي ظهر عليها الفريق خلال التدريبات والمباريات الودية الأربع التي خاضها الفريق خلال المسكر ورغبة كل لاعب في بذل الجهد والعطاء من أجل الدخول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لتحقيق الانتصارات للصقور خاصة أن كل لاعب يبذل جهداً مضاعفاً وأن الملفت للنظر روح المحبة والتعاون بين جميع اللاعبين وأن اللاعبين الشباب استفادوا من زملائهم الكبار، وهناك تعاون كامل بين الجميع بنسبة كبيرة بالإضافة إلى انسجام المحترفين مع بقية زملائهم. علاوة على الحالة الانضباطية والالتزام التام من جانب الفريق وهو ما ساعد على نجاح المعسكر ورضا المدرب فتعاون اللاعبين كان لأبعد الحدود وهذا ما ساعد على هذا النجاح.

وقال: الفريق مستعد بقوة للموسم الجديد، والمنافسة أصبحت قوية بين الفرق في الدوري مع رفع عدد المحترفين، نسعى للحصول على مركز متقدم في الدوري الموسم القادم.

وحول المدرب كارترون وقيادته للفريق قال علي أمين: المدرب صــاحــب تجارب كبيرة وناجحة في المنطقة بجانب العمل في أفريقيا وهو مدرب متعــــاون ومتفـهــم وصاحب تجارب كبيــرة مع أندية لها وزنها مثل الأهلي والزمالك المصري والتعاون السعودي، والفرنسي يعرف جيدا كل كبيرة وصغيرة في الفريق واللاعبون الجدد إضافة للفــريق ومع توالي المشاركات سيكون لهم شأن معنا. هم لاعبون على مستوى عال وخبرة كبيرة تسمح لهم بالتأقلم بسرعة مع الفريق وتقديم الإضافة المطلوبة والمنتظرة منهم، أتمنى أن نوفق منذ البداية في منافسات دوري النجوم من أجل رفع المعنويات وكســـــب المزيد من الثقة.

copy short url   نسخ
25/07/2024
0