+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- قنا- ينظم مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي «أمان»، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، حملة توعوية تفاعلية لنشر الوعي وتثقيف أفراد المجتمع بأهمية تعزيز الحماية والتأهيل الاجتماعي للحد من العنف والتفكك الأسري.

وتهدف الحملة، التي انطلقت في مجمع «حياة بلازا» التجاري، إلى تعريف الجمهور بأهم الخدمات التي يقدمها المركز للفئات المستهدفة من النساء والأطفال وضحايا التفكك الأسري والعنف، وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات حال التعرض لأي من أشكال العنف.

وأكد الشيخ الدكتور ناصر بن أحمد آل ثاني المدير التنفيذي للمركز، في تصريح بهذه المناسبة، أهمية الحملة التوعوية التفاعلية في تسليط الضوء على خدمات المركز التي تشمل التوعية والحماية والتأهيل ودمج الفئات المستهدفة في المجتمع، حيث تتكاتف جميع جهود العاملين بالمركز على ابتكار برامج توعوية للنساء والأطفال لحمايتهم من العنف، كما يحرص المركز على تنظيم العديد من الدورات التدريبية في مجال الحماية الاجتماعية، بالإضافة إلى تنظيم الحملات والورش التوعوية في المدارس ورياض الأطفال والجامعات ومؤسسات ووزارات الدولة المختلفة. ونوه بدور إدارتي الحماية والتأهيل في كيفية تنفيذ خدمات الحماية والتأهيل المقدمة للفئات المستهدفة، من خلال استقبال الحالات في المقر الرئيسي للمركز.

copy short url   نسخ
26/07/2024
0