+ A
A -
الدوحة الوطن

ضمن فعاليات المعسكر الصيفي 2024 بنادي الخور الرياضي نظمت اللجنة الشبابية زيارة لمنتسبين المعسكر الصيفي إلى جامع ناصر بن عبدالله المسند بمدينة الخور وذلك تحت إشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب وبرعاية SEASHORE وبالتعاون مع إدارة الجامع، حيث تعرف المشاركون على جامع ناصر بن عبدالله المسند، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي ينظمها النادي والتي تهدف إلى تعريف المشاركون بالجامع، بوصفه معلماً دينياً وثقافياً بارزاً في مدينة الخور وقطر. حيث تعرف المشاركون على معالم الجامع، وانشاءاته المعمارية التي استخدمت في بنائه، والزخارف الإسلامية المرسومة والمنقوشة على جدرانه كما تم تعريفهم بآداب دخول الجامع وكيفية الوضوء وأداء الصلاة وقراءة القرآن الكريم.

من جانبه قال صالح العبدلي مدير المعسكر الصيفي إن الجامع يجسد بتصميمه الهندسي جماليات العمارة الإسلامية ويعد رافدًا تربويا وإيمانيا لتنشئة الأجيال، وتخريج حفظة كتاب الله من المواطنين والمقيمين على أرض قطر.

وتواصل اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي تنظيم الأنشطة والفعاليات الصيفية المختلفة والتي تتنوع ما بين الثقافية والعلمية والاجتماعية والرياضية وذلك بغرض صقل مهارات الشباب واستغلال أوقاتهم خلال فترة الاجازة الصيفية بما هو نافع ومفيد لهم.

وحرصت اللجنة الشبابية ان يكون المشرفين على هذه الأنشطة من أصحاب الخبرات في تخصصاتهم وذلك من أجل تعليم وتثقيف شباب المعسكر بشكل جيد والمساعدة في تحقيق الأهداف المرجوة من برنامج النشاط الصيفي.

copy short url   نسخ
26/07/2024
0