+ A
A -
جريدة الوطن

يواصل فريق أم صلال استعداداته للموسم الجديد من خلال معسكر تدريبي مكثف في هولندا، تحت إشراف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، تأتي هذه الاستعدادات في إطار تحضيرات الفريق لتعزيز جاهزية اللاعبين ورفع مستوى الأداء قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

ويستعد لمواجهة فريق هيراكليس الهولندي يوم 27 الجاري في ثالث مباريات الفريق في المعسكر التدريبي الخارجي. وكان نادي أم صلال قد جدد عقد محترفه المغربي مروان لوداني لمدة عام، بالإضافة إلى استمرار المحترفين المغربي أسامة طنان والهولندي كنجي جوري والجزائري فيكتور لكحل، وكذلك اللاعبين تحت 21 سنة الحارس السنغالي لاندينغ بادجي والجزائري نعيم العيدوني، كما تعاقد مع الكرواتي مانسي.

وتقرر ان يلعب الفريق 4 مباريات ودية في معسكره الهولندي، حيث لعب مع فريق الشمال يوم 20 الجاري وخسر اللقاء، حيث فاز فريق الشمال على أم صلال بهدف نظيف سجله مهدي سالم، وذلك في مباراة ودية أقيمت أمس في مدينة تيل الهولندية، ضمن معسكر الفريقين استعدادًا للموسم الجديد.. ولعب أم صلال مع فريق فالنسيا الفرنسي يوم 24 الجاري.

ويستعد من أجل المباراة الثالثة مع فريق هيراكليس الهولندي يوم 27 الجاري ثم مع فريق الوصل الاماراتي يوم 31 يوليو ويختتم اللقاءات يوم الثانى من أغسطس مع فريق تلستار الهولندي.

copy short url   نسخ
26/07/2024
0