أعلنت «أريدُ» للخدمات المالية عن إضافة ميزة رقمية جديدة شاملة إلى تطبيق «Ooredoo Money»، لتلبية احتياجات عملائها من الجالية الفلبينية على وجه التحديد. وقد طورت «أريدُ» للخدمات المالية التطبيق بالتعاون مع شريكها التكنولوجي الاستراتيجي، DT One، ليتمكّن المستخدمون الآن من إرسال دفعاتهم المالية مباشرةً إلى نظام الضمان الاجتماعي في الفلبين المعروف اختصاراً بـ (SSS).

وتعتبر DT One شركة رائدة في تقديم خدمات الشركات للمدفوعات الصغيرة غير النقدية وخدمات القيمة الرقمية المدفوعة مسبقاً. وتشمل المنتجات المقدمة من خلال نظامهم الأساسي عمليات تعبئة رصيد الجوال وباقات البيانات ودفع الفواتير وبطاقات الهدايا والمزيد.

ومع الميزة الجديدة في تطبيقOoredoo Money، أصبح الآن بإمكان العملاء من الجالية الفلبينية في قطر إدارة مساهماتهم في نظام الضمان الاجتماعي مباشرةً من جوالاتهم بكل سهولة ويُسر ودون الحاجة إلى استخدام الخدمات المصرفية التقليدية. ويأتي هذا التطور في إطار التزام كل من «أريدُ» للخدمات المالية وDT One المستمر بتوفير حلول رقمية مبتكرة وسهلة الاستخدام لتلبية الاحتياجات المتطورة لمختلف شرائح عملائها.

وتعليقاً على هذا الموضوع: قال ميركو جياكو الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech، «تبحث أريدُ للخدمات المالية باستمرار عن طرق لتحسين خدماتها وتقديم حلول سهلة الاستخدام لقاعدة عملائنا المتنوعة. ويعدُّ تقديم خدمة الدفع لنظام الضمان الاجتماعي عبر تطبيق خدمات أريد المالية، والتي تم تطويرها بالتعاون مع DT One، تأكيداً على التزامنا تجاه الجالية الفلبينية في قطر»، وأضاف: «تعمل هذه الميزة الجديدة على تبسيط عملية الدفع لنظام الضمان الاجتماعي في الفلبين، ما يجعلها أكثر سهولة وملاءمة لعملائنا من الفلبينيين لإدارة شؤونهم المالية وتطوير عالمهم».

وبدوره قال كلاوديو دي، الرئيس التنفيذي لشركة DT One: «يسعدنا أن نتعاون مع «أريدُ» للخدمات المالية لتقديم هذا الحل المبتكر، والذي من شأنه أن يوفر للجالية الفلبينية في قطر تجربة مميزة لدفع تكاليف خدمات الضمان الاجتماعي في الفلبين. ونتطلع إلى توسيع تعاوننا لتقديم خدمات أكثر تميزاً لعملاء أريدُ للخدمات المالية».

ويعد تطبيق «Ooredoo Money» محفظة رقمية شاملة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية، تشمل التحويلات المالية الدولية إلى أكثر من 200 دولة، وإدارة خدمات «أريدُ» مسبقة وآجلة الدفع، وإعادة تعبئة بطاقات كروة الذكية وغيرها الكثير. ويتميز التطبيق بسرعة إجراء التحويلات وأسعار صرف تنافسية، ما يجعله الخيار المفضل للعملاء الذين يتطلعون إلى إدارة تحويلاتهم المالية بكفاءة.

ويمكن للعملاء الفلبينيين تنزيل تطبيق «Ooredoo Money» للبدء في استخدام هذه الميزة الجديدة على الفور والاستمتاع بسهولة إدارة دفعاتهم لنظام الضمان الاجتماعي إلى جانب العديد من المعاملات المالية الأخرى. وتواصل «أريدُ» ريادتها في تقديم حلول رقمية شاملة تلبي احتياجات جميع عملائها، ما يؤكد مكانتها باعتبارها مقدم الخدمات المالية الرقمية المفضلة في دولة قطر والشركة الرائدة في قطاع الاتصالات.