+ A
A -
جريدة الوطن

اختار الاتحاد الدولي للرماية الحكم الدولي والخبير بالرماية عبدالله بن علي المطوّع الحمادي لإدارة منافسات الرماية ضمن دورة الألعاب الأولمبية الحالية بباريس، في تأكيد جديد على ثقة الاتحاد الدولي للعبة في قدرة الكفاءات القطرية.

وسبق للحمادي أن أدار منافسات الرماية في الدورة الأولمبية في البرازيل 2016 ودورة طوكيو 2020 وغيرها من البطولات العالمية والقارية وسط اشادة كبيرة من إدارة التحكيم بالاتحاد الدولي التي أعربت في أكثر من مناسبة عن ثقتها في حكمنا الدولي.

ويملك الحمادي رخصة التحكيم الدولي الشاملة لجميع المسابقات (المسدس، البندقية، الشوزن، الأهداف المتحركة، والأهداف الإلكترونية).. كما يشغل منصب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم وعضوا بمجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى عضويته في الاتحاد العربي للرماية، وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للعبة. ورئيس اللجنة الفنية والحكام في الاتحاد الآسيوي للرماية.

وفي هذا السياق أعرب الحمادي عن سعادته باختياره ضمن قضاة التحكيم بمنافسات الرماية الأولمبية مبديا فخره وتشرفه بتمثيل قطر في هذا المحفل الرياضي الكبير في العاصمة الفرنسية باريس..

copy short url   نسخ
28/07/2024
10