أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، ونادي امتياز الخطوط الجوية القطرية عن إضافة ميزات جديدة ومحسّنة لحاملي بطاقات Visa سيغنتشر والبلاتينية المشتركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المصرف بتقديم المزيد من الخدمات الاستثنائية لتعزيز تجربة حاملي البطاقات. وتشمل الميزات الجديدة الإستفادة من فئة المسار السريع مع نادي الإمتياز لترقية فئة العضوية بشكل أسرع، من خلال جمع نقاط كيوبونتس عند استخدام بطاقات الائتمان، والاستفادة من نقاط أفيوس إضافية على أول رحلة طيران يتم حجزها مع الخطوط الجوية القطرية باستخدام بطاقات الائتمان المشتركة.

وستتم ترقية حاملي بطاقات Visa سيغنتشر الجدد إلى الفئة الذهبية في نادي الامتياز عند إجراء عمليات لا تقل عن 100.000 ريال قطري خلال الأشهر الستة الأولى، بينما ستتم ترقية حاملي بطاقات Visa البلاتينية الجدد إلى الفئة الفضية في نادي الامتياز مقابل عمليات لا تقل عن 60.000 ريال قطري خلال الأشهر الستة الأولى. وتوفر الفئتان الذهبية والفضية للعملاء امتيازات حصرية تشمل أولوية التسجيل والصعود إلى الطائرة، والأمتعة الإضافية، والدخول المجاني إلى صالات المطار، وغيرها من الامتيازات الأخرى. كما سيحصل حاملو بطاقات Visa سيغنتشر وVisa البلاتينية الجدد أيضاً على نقاط أفيوس إضافية كمكافأة عند إتمام حجز أول رحلة على متن الخطوط الجوية القطرية باستخدام البطاقات الائتمانية المشتركة عبر موقع الخطوط الجوية القطرية أو تطبيق الخطوط الجوية القطرية، حيث يحصل المسافرون على الدرجة الأولى أو درجة الأعمال على 10.000 نقطة أفيوس إضافية، بينما يحصل المسافرون على الدرجة الاقتصادية على 5.000 نقطة أفيوس إضافية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو بطاقة الخطوط الجوية القطرية سيغنتشر المشتركة الجدد والحاليين على 1 كيوبونت لكل 400 نقطة أفيوس يكسبها العميل عند استخدامه للبطاقة. بينما يحصل حاملو بطاقة الخطوط الجوية القطرية البلاتينية المشتركة الجدد والحاليين على 1 كيوبونت لكل 450 نقطة أفيوس يكسبها العميل عند استخدامه للبطاقة، مما يعزز من فرصهم في نادي الامتياز حيث تتيح الكيوبونتس للأعضاء إما ترقية فئة عضويتهم أو الحفاظ على مستواهم الحالي في نادي الإمتياز الخاص بالخطوط الجوية القطرية.وبالإضافة إلى ذلك، يواصل حاملو بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة جمع نقاط أفيوس مقابل عملياتهم اليومية حيث يستفيدون من مجموعة من المزايا الأخرى مثل الدخول المجاني إلى صالات المطارات حول العالم من خلال LoungeKey. كما يمكنهم ربط بطاقاتهم بحسابات نادي الامتياز والبدء في جمع واستخدام نقاط أفيوس لدى مجموعة كبيرة من شركاء التسوق والمطاعم والوجهات الترفيهية. وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «إننا ملتزمون بتوفير أفضل تجارب السفر لعملائنا. وهذه الميزات الحصرية تعزز محفظة بطاقاتنا المشتركة، وتقدم حلولاً مبتكرة وخدمات فريدة. نحن نثق بأن عملائنا سيسعدون بهذه الإضافة القيّمة، وسنظل ملتزمين بتقديم المزيد من الخدمات الاستثنائية لهم».

ومن جانبه قال السيد توماس فاداكيداث، نائب الرئيس الأول لقسم الولاء في الخطوط الجوية القطرية: «لقد كان لشراكتنا طويلة الأمد مع المصرف دور محوري في التزامنا بتقديم تجارب رائعة لأعضاء نادي الامتياز. إن الميزات الإضافية التي يحصل عليها حاملو بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية الائتمانية المشتركة تمثل امتداداً لعلاقتنا الاستراتيجية التي تهدف لتعزيز تجارب سفر العملاء مع الخطوط الجوية القطرية».