+ A
A -
جريدة الوطن

يواصل مخيم كتارا الصيفي فعالياته وأنشطته مع مجموعة جديدة من المشاركين، ويأتي المخيم هذا الصيف بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات حيث تشمل الأنشطة الجديدة للمخيم برامج تعليمية وترفيهية تهدف إلى تطوير المهارات الفردية والجماعية للمشاركين، حيث تتنوع بين ورش عمل فنية، دورات توعوية، وتدريبات عملية. تشارك فيها عدة جهات هي وزارة الداخلية متمثلة في الدفاع المدني، وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، معهد الجزيرة للإعلام، إذاعة صوت الخليج، نادي الرمي الرياضي، الهلال الأحمر القطري والشقب بالإضافة إلى قبة الثريا الفلكية ومجلس الشعر وجمعية القناص.

ويستمر المخيم في تقديم فعالياته المبتكرة التي تشمل محاضرات وندوات تفاعلية، إضافة إلى أنشطة خارجية تعزز من روح التعاون والتحدي بين المشاركين. كما يُعَدّ المخيم منصة مثالية لاكتشاف المواهب الشابة وصقلها من خلال إشراف نخبة من المدربين والمتخصصين..ويعكس تنوع الأنشطة والفعاليات في المخيم التزامه بتحقيق أهدافه في تنمية مهارات المشاركين وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية متكاملة. وينتظر المشاركون بفارغ الصبر الانطلاق في هذه الرحلة المليئة بالتحديات والفرص الجديدة.

وحظيت فعاليات اليوم الأحد بتفاعل كبير من المشاركين حيث قال المشارك عبد العزيز حسن: أكثر ما أعجبني هو أجواء المخيم وتعرفت على أصدقاء جدد.

وقال محمد جاسم الصرامي: كل فقرات المخيم اعجبتني وانا متحمس لبقية فعاليات الأسبوع«.

فيما قال مبخوت سالم المري: الأجواء جميلة وتعلمت معلومات كثيرة عن الإطفاء ومسببات الحرائق وأيضا تعلمت معلومات عن كتابة القصة.

جدير بالذكر ان فعاليات مخيم كتارا الصيفي تتواصل حتى 7 أغسطس المقبل بواقع 4 أيام في الأسبوع.

copy short url   نسخ
30/07/2024
20