+ A
A -
جريدة الوطن

أعرب المدرب الإسباني فيليكس سانشيز عن سعادته الكبيرة بتوليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق السداوي خلال الفترة المقبلة.

وقال فيليكس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي السد خلال معسكر الفريق بإسبانيا استعداداً للموسم 2024 - 2025: أنا سعيد جدًا بوجودي هنا وأن أكون جزءًا من النادي، أعلم أن هذه مسؤولية كبيرة، ولكن مع مساعدة وجهد الجميع في الفريق، أتطلع لتحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم.

وأضاف مدرب السد: أعرف العديد من اللاعبين لأنني قمت بتدريبهم مؤخرًا. هذا سيساعدني، ويساعد الجهاز الفني، وأيضًا سيساعد اللاعبين على التكيف بسرعة مع تدريباتنا وأسلوب لعبنا.

وتابع سانشيز: جميع اللاعبين في أقصى درجات التركيز خلال الفترة الحالية والتي تعتبر الأهم من أجل التحضير للموسم الجديد. الجميع يتدرب بشكل جيد وبروح إيجابية وجودة. إنهم يبذلون قصارى جهدهم في المباريات الودية، ونحن سعداء بما شاهدناه حتى الآن. وعن المنافسة في الموسم الجديد، قال: أعتقد أن الدوري في قطر يتحسن كل عام ومستوى المنافسة يرتفع. مما يزيد من صعوبة الفوز بالبطولات. لكن لدينا فريق قادر على المنافسة في جميع المسابقات، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بكل البطولات.

ووجه فيليكس كلمة أخيرة لجماهير السد قائلا: أتمنى من جماهير السد حضور المباريات ومواصلة دعم الفريق. من المهم جدًا للاعبين ولنا جميعًا أن نشعر بوجود المشجعين بالقرب منا، لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا.

يذكر أن السد توج خلال الموسم الماضي ببطولتي الدوري القطري لكرة القدم، وكأس الأمير، وسيستهل مشواره في دوري نجوم أريد بمواجهة الشمال يوم 10 اغسطس على استاد أحمد بن علي. ويستعد الفريق لخوض غمار المشاركة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث من المقرر إجراء القرعة لمرحلة المجموعات بتاريخ 16 من ذات الشهر.

copy short url   نسخ
30/07/2024
5