+ A
A -
الدوحة- الوطن

أعلنت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية عن قيمة المساعدات الداخلية المقدمة خلال شهر يونيو الماضي والتي بلغت أكثر من 464,425 ريالا، حيث تنوعت مقاصدها ما بين تقديم مساعدات مالية وعينية، شملت عددا من الأسر المحتاجة والمتعففة، إضافة إلى المساعدات العلاجية.

تأتي هذه المساعدات الشهرية والمستمرة على مدار العام نظرا للاهتمام البالغ الذي توليه مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية بالمشاريع والمبادرات داخل قطر والتي تحتل حيزا كبيرا على خريطة أولويات المؤسسة الخيرية، وذلك انطلاقا من تحملها لمسؤولياتها المجتمعية التي تعزز من رؤيتها المتمثلة بـ «صحة وتعليم لحياة أفضل».

المساعدات الصحية

نظرا للأهمية التي توليها المؤسسة للقطاع الصحي والذي يعكس رؤية المؤسسة، حيث بادرت خلال شهر يونيو الماضي إلى تقديم دعما ماليا للعديد من المؤسسات والجمعيات العاملة في القطاع الصحي، حيث بلغت القيمة الإجمالي للمساعدات الطبية 48,125 ريالا وهي عبارة عن سداد رسوم علاجية ودراسية.

المساعدات المالية

وفي إطار المساعدات المالية والعينية، تنتهج مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية آلية تتمتع بالمرونة والفاعلية بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من الفئات المحتاجة داخل قطر ومساندة احتياجاتها الملحة على اختلاف طبيعتها، حيث قدمت المؤسسة خلال يونيو الماضي مساعدات مالية وعينية بقيمة 416,300 ريال.

التكافل الاجتماعي

تتصف المبادرات والمشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية بالاستدامة نظرا لكونها ذاتية التمويل، وتكرس في توجهاتها مبدأ التكافل الاجتماعي، وذلك من خلال الحرص على تقديم المــــــساعدات الاجتماعية المتواصلة للأسر المتعفـــفة والمحتاجة والتخفيف من الأعباء المادية التي تواجهها.

copy short url   نسخ
30/07/2024
0