+ A
A -
جريدة الوطن

يلتقي الوطني لكرة السلة للشباب تحت 18 سنة، مع نظيره الكويتي اليوم في بداية مشواره بتصفيات كأس آسيا لمنطقة الخليج، التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 29 يوليو حتى 2 أغسطس المقبل.

وتشارك في التصفيات خمسة منتخبات خليجية، هي الكويت المستضيف، وقطر والسعودية وعمان والبحرين.

ويتطلع المنتخب الأدعم لتحقيق الفوز في مباراته الأولى أمام المنتخب الكويتي والتي ستقام على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبد الله للصالات المغطاة في ضاحية صباح السالم.

ويلتقي منتخبنا في مباراته الثانية مع نظيره السعودي غدا، ثم يواجه منتخب سلطنة عمان يوم الخميس المقبل، ويختتم مشواره بمواجهة المنتخب البحريني يوم 2 أغسطس المقبل.

ويسعى المنتخب الوطني لحصد بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة السلة تحت 18 عاما والتي ستقام في الأردن خلال الفترة من 2 وحتى 9 سبتمبر المقبل.

وسيتأهل بطل هذه النسخة من البطولة الخليجية ووصيفه إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 2 وحتى 9 سبتمبر المقبل.

واستعد المنتخب القطري لكرة السلة للبطولة بمعسكر تدريبي أقيم في مدينة إسطنبول التركية على مدار ثلاثة أسابيع، ولعب خلالها (8) مباريات ودية أمام فرق تركية تحت 18 عاما، بالإضافة إلى منتخب أذربيجان تحت 18 عاما.

ويترأس ناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد لاتحاد السلة، بعثة المنتخب التي تضم خالد المغني مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية، وناصر راشد الكعبي مدير الفريق، واليوناني ستافروس ميكونياتيس المدير الفني، ومساعده محمد عرابي، بالإضافة إلى 12 لاعبا.

copy short url   نسخ
30/07/2024
0