+ A
A -
الدوحة الوطن

أعلنت توتال إنرجيز عن سرورها بتعيين ميلاني فريستو كمدير عام جديد لفرع توتال إنرجيز للتسويق في قطر (TEMQ) وتتمتع ميلاني بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في صناعة زيوت التشحيم عبر مختلف قطاعات السوق في دول مجلس التعاون الخليجي، وتصطحب ميلاني معها رصيدا من الخبرة الثرة ونهجًا يركز على العملاء في دورها الجديد.وقد أظهرت ميلاني، خريجة الهندسة الكيميائية من جامعة مابوا في الفلبين، قدرات قيادية استثنائية في أدوارها السابقة كمديرة مبيعات وطنية (B2B) في قطاع السوائل التجارية والصناعية والبحرية والخاصة في كل من دبي وأبو ظبي. قبل ذلك، عملت كمسؤولة عن أعمال (B2B) في قسم السوائل التجارية والصناعية والخاصة في قطر، بالإضافة إلى القسم البحري. لقد خلق نهجها ومبادراتها الاستراتيجية وباستمرار قيمة مستدامة لكل من العملاء والمساهمين.

وتحت قيادتها، ستواصل شركة توتال إنرجيز للتسويق - قطر توسيع حضورها في قطر، مع التركيز على قطاعات رئيسية مثل السيارات والصناعة والبحرية والسوائل المتخصصة. وهي ملتزمة بتوسيع الشراكات، وتعزيز الحلول الموجهة للعملاء، وابتكار عروض للمنتجات بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة في قطر.

وقالت ميلاني فريستو: «العودة إلى قطر بهذه الصفة الجديدة لشرف وتحدٍ مثير. قطر هي المكان الذي بدأت فيه مسيرتي المهنية في توتال إنرجيز، وأتطلع إلى البناء على نجاحاتنا، ومواصلة تحقيق نتائج استثنائية، وتعزيز أكثر لمكانتنا في السوق، من خلال التعاون مع شركائنا وعملائنا».

يذكر أن توتال إنرجيز للتسويق - قطر تعتبر لاعباً مهماً في السوق القطرية، وهي معروفة بزيوت التشحيم عالية الجودة والمواد الكيميائية المتخصصة. وتبقى الشركة ملتزمة بدعم احتياجات قطر من الطاقة والمساهمة في أهداف التنمية المستدامة في البلاد.

copy short url   نسخ
31/07/2024
10