+ A
A -
جريدة الوطن

تواصل إدارة الموارد البشرية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنشطة وفعاليات برنامج «التدريب الصيفي» للوزارة للعام 2024م والذي يشارك فيه 50 طالبا وطالبة من المرحلتين الثانوية والجامعية.

وخلال الأيام الماضية عقد قسم التدريب والتطوير الإداري المشرف على البرنامج التدريبي، الاجتماع الثاني لطلاب التدريب الصيفي، بحضور الدكتور محمد خليفة الكبيسي رئيس قسم التدريب والتطوير الإداري والمشرف على النشاط.

وقام الطلاب بعرض أبرز أعمالهم خلال فترة التدريب، وأبدى جميع الطلاب حرصهم على الاستفادة من فترة التدريب الصيفي والتعرف على الخدمات التي تقدمها إدارات الوزارة لأفراد المجتمع، والوقوف على أنشطة الوزارة ورسالتها في الدعوة إلى الله، وكذلك الاستفادة من اكتساب المهارات الإدارية والعملية، والتعود على بيئة العمل بشكل عملي.

وقدم بعض الطلاب أفكار مميزة من واقع ممارستهم التدريبية في إدارات مختلفة بالوزارة، والتي تسهم في تسهيل إجراءات العمل وتطوير بعض الخدمات المقدمة للجمهور.

وأشاد الطلاب بتعاون كافة موظفي الوزارة معهم في تعليمهم وإرشادهم بالمهام والأعمال المنوطة بهم وتدريبهم بكفاءة واقتدار تحت إشراف أحد الموظفين المسؤولين في كل إدارة من الإدارات الأربع التي خصصتها الوزارة هذا العام للتدريب وهي: (إدارة شؤون الزكاة، إدارة الدعوة والإرشاد الديني، إدارة المساجد، وإدارة الموارد البشرية).

وفي سياق آخر، قام قسم التدريب والتطوير الإداري الأسبوع الماضي بتنظيم يوم رياضي لطلاب التدريب الصيفي من الذكور والبالغ عددهم 25 طالبا، وذلك في إطار تنويع النشاط وتشجيعهم على مواصلة البرنامج التدريبي بهمة وكفاءة.

من جهته أوضح الدكتور محمد خليفة الكبيسي رئيس قسم التدريب والتطوير الإداري حرص وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على تقديم برنامج صيفي متكامل يساعد الطلاب على الحصول على مهارات وقدرات علمية وعملية تعود عليهم بالفائدة في المستقبل بعد انتهاء دراستهم العلمية والتحاقهم بمجال العمل في وزارات الدولة ومؤسساتها المختلفة.

copy short url   نسخ
01/08/2024
10