نظم QNB ورشة خاصة لموظفيه بالتعاون مع شركة سناب شات، إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال التواصل الاجتماعي، بهدف تعزيز استراتيجيته الخاصة بالتواصل الرقمي.

وجاءت هذه الورشة الخاصة بموظفي البنك كجزء من جهوده نحو تطوير استراتيجيته وخطته التسويقية، وتضمنت شرح الميزات والخصائص الرئيسية في منصة سناب شات، والأفكار المتعلقة بالمحتوى وكيفية إبرازه وتطويره، والإرشادات الخاصة عن كيفية الاستفادة من البرنامج للتواصل مع العملاء، وكيفية تطوير المحتوى بخصائص الفلتر والعدسات، والاعلانات على المنصة وكيفية الاستفادة منها بأفضل طريقة، والحلول المتعلقة بالبرنامج وغيرها من المميزات. كما شملت أيضاً حلقة نقاشية تبعتها جلسة أسئلة وأجوبة شارك فيها موظفو البنك وممثلي البرنامج.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول لدائرة الاتصالات في مجموعة QNB: «من خلال تزويد فريقنا برؤى متطورة، فإن ورشة العمل هذه التي يتم تنظيمها بالتعاون مع سناب شات تعد خطوة محورية في دفع الابتكار وتعزيز استراتيجياتنا الخاصة بالتواصل الرقمي، فنحن نمهد الطريق لمستقبل من الإبداع والنجاح اللامحدود».

وتصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 30,000 موظف في 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم 5,000 جهاز.