+ A
A -
جريدة الوطن

مع اشتعال المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، يزداد الاهتمام بصحة وسلامة الرياضيين أكثر من أي وقت مضى. يلعب سبيتار، المستشفى الرائد في الطب الرياضي وجراحة العظام بقطر، دوراً محورياً في هذا المجال.

تساهم خبرة سبيتار المتراكمة في مواجهة التحديات الفريدة التي تفرضها الألعاب المجمعة، سيما المخاطر المحتملة المرتبطة بالحرارة والعدوى، والتي تطرقت لها البحوث العلمية والبروتوكولات العلاجية لسبيتار. ويساهم سبيتار في البطولة بكوادره الطبية، حيث يقود الدكتور روالد بار، مدير برنامج الوقاية من الإصابات والأمراض في سبيتار، مجموعة خبراء اللجنة الأولمبية الدولية في باريس.

يتضح تفاني المستشفى في الرعاية الوقائية المقدمة للوفد القطري من خلال الفحوصات الطبية الشاملة والتطعيمات الوقائية وتوفير المعدات الطبية والأدوية اللازمة. من جانب آخرـ يدير الدكتور ليث أنس السنفاز، أخصائي الطب الرياضي في سبيتار، الوفد الطبي المرافق للمنتخب الأولمبي القطري. يتألف الوفد من فريق من خبراء الطب الرياضي وأخصائيي العلاج الطبيعي والمعالجين بالتدليك. يمتد دعم سبيتار إلى ما بعد البطولة، حيث يقدم خدمات طبية شاملة قبل وأثناء وبعد الحدث.

يوفر سبيتار للوفد القطري خدمات طبية متميزة، شملت الفحوصات الطبية الشاملة للحصول على تصاريح المشاركة قُبيل انطلاق الألعاب، والتطعيمات الوقائية، وتجهيز جميع المعدات والأدوية الطبية اللازمة. يضمن هذا النهج الشامل استعداد ودعم الرياضيين القطريين طوال فترة المنافسة.

copy short url   نسخ
01/08/2024
0