+ A
A -
الوطن الدوحة

نظم المركز القطري الثقافي للصم أنشطة صيفية، بمبادرة متميزة من مركز شباب برزان وبإشراف السيد عبد الله الملا - رئيس مجلس الإدارة مركز الصم وتضمن مجموعة من الأنشطة المختلفة، والتي صُممت خصيصاً لتلبية احتياجات وتفضيلات المشاركين.

وأُقيم النشاط أمس بمشاركة عدد كبير من الصم. وتميزت الفعالية بالتنوع، حيث شملت مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية التي تهدف إلى تعزيز التواصل والاندماج الاجتماعي بين المشاركين.

وقد أعرب السيد عبد الله الملا عن سعادته وأكد على أهمية مثل هذه المبادرات الصيفية التي تعزز الروابط الاجتماعية، وتساهم في إدماج كافة فئات المجتمع في الأنشطة المختلفة، كما أكد على استمرار مركز شباب برزان في تنظيم المزيد من الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته المتنوعة.

ويعتبر هذا الحدث خطوة إيجابية نحو تعزيز التفاعل الاجتماعي والتواصل بين فئات المجتمع المختلفة، ويعكس التزام مركز شباب برزان والمركز القطري الثقافي للصم بتحقيق التغيير الإيجابي، ودعم كافة فئات المجتمع لتحقيق أهداف المركزين.

وفي ختام الفعالية، قام مركز شباب برزان بتكريم المركز القطري الثقافي للصم، نظير مساهمة المشاركين الصم في إنجاح الفعالية. تم تقديم درع تكريمي من مركز شباب برزان، تعبيراً عن الامتنان والتقدير للدور الفعال والمشاركة البناءة من قبل الصم في هذه الفعالية.

copy short url   نسخ
02/08/2024
0