+ A
A -
عادل النجار

عزز نادي قطر صفوفه بصفقة قوية للغاية، حيث أعلن النادي أمس عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي كارلوس فينيسيوس «كارلينهوس»، قادما من بورتيمونينسي البرتغالي.

وقد لاقى التعاقد مع اللاعب الجديد تفاعلا جماهيريا عبر المنصات في ظل تطلع النادي للعودة بقوة للمنافسة في الموسم المقبل، خاصة أن الملك القطراوي لعب نهائي كأس الأمير في نهاية الموسم الماضي ويسعى لمواصلة النجاح في الموسم الجديد.

ويمتلك اللاعب البرازيلي الجديد قدرات كبيرة، في ظل التجارب القوية التي خاضها، حيث يعد كارلينهو صاحب الـ 30 عاما، ذا قدرات كبيرة وخبرة واسعة حصدها من تجارب أوروبية مع عدة مع أندية منها ستاندار لياج البلجيكي، إستوريل برايا البرتغالي وفاسكو دي غاما البرازيلي، قبل انضمامه إلى بورتيمونينسي.

وتعد هذه الصفقة هي الأولى على مستوى المحترفين للملك القطراوي في الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما جدد تعاقده مع الإسباني خافي مارتينيز، وقرر استمرار المدافع المغربي بدر بانون، والمهاجم الكنغولي بين مالانغو، بينما رحل عن صفوفه الإيفواري يوهان بولي عقب انتهاء تعاقده.

وعلى المستوى المحلي فقد تعاقد مع اللاعب عبدالعزيز الانصاري لتدعيم الجانب الهجومي.

ويستهل الفريق الذي يقوده المدرب يوسف النوبي، مشواره في الدوري القطري لكرة القدم للموسم الجديد، بمواجهة الدحيل في العاشر من أغسطس الجاري على استاد خليفة الدولي.

وأقام نادي قطر معسكره الإعدادي للموسم المقبل، في إسبانيا، خاض من خلاله عددا من التجارب الودية، فيما خاض أمس مباراة ودية خلال مرحلة الإعداد الجارية في الدوحة أمام نادي الريان.

copy short url   نسخ
04/08/2024
5