+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن تعيين آدم دو بلوي مديرا عاما جديدا لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، وهي واحدة من أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط وقد افتتحت الحديقة أبوابها في فبراير 2021 وتقع في قلب المنتجع الأيقوني منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى المملوك لـ كتارا للضيافة.

ويأتي دو بلوي بخبرة عالمية تزيد على 25 عامًا، شملت أدوارًا هامة في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا. وقد بدأ مسيرته المهنية في عام 1998 كمدير عمليات مبتدئ في متنزه مائي بجنوب أفريقيا، وفي عام 1999 انضم إلى حديقة وايلد وادي المائية في دبي كمنقذ وتقدم في المناصب حتى تولى منصب مدير العمليات. واستمرت خبرته في الشرق الأوسط بأدوار في منتجع وسبا نادي شاطئ جميرا، وساهم في الافتتاح الأولي للمركز المائي الوطني في دبلن في 2004. وأدار لاحقًا وادي الأمواج في صن إنترناشيونال، قبل العودة إلى المنطقة وانضم مرة أخرى إلى وايلد وادي في 2013، وفي 2015 انضم إلى شركة مِراس القابضة، حيث لعب دورًا رئيسيًا في إطلاق لاجونا ووتر بارك في لا مير دبي في 2018. وكان آخر مناصبه مدير أول لعمليات المنحدرات في سكي دبي.

وخلال مسيرته المهنية، عُرف آدم دو بلوي بتفانيه في تطوير فرق عمل قوية وخلق تجارب لا تُنسى وآمنة وممتعة للضيوف. وتحت قيادته، ستستمر الحديقة في التركيز على الأمان والمتعة، بناءً على إنجازها الأخير بالحصول على أعلى تقدير في السلامة في القطاع، وهو الجائزة البلاتينية من إليس وشركاه. وتُسلط هذه الجائزة الضوء على التزام شلالات الصحراء بالحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة. ويهدف دو بلوي إلى البناء على إنجازات السنوات الثلاث الماضية وتعزيز سمعة الحديقة في التميز.وقال دو بلوي: «أنا متحمس للانضمام إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية في هذا الوقت المثير. هذه الحديقة ليست مجرد متنزه مائي رائد، بل هي مركز لأنشطة مثيرة ومتعة عائلية. أتطلع إلى العمل مع الفريق الموهوب هنا لتحسين عروضنا وضمان أن يحظى كل ضيف بتجربة استثنائية لا تُنسى».

وبدوره عبّر أندري بورغ، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، عن حماسه لتعيين دو بلوي قائلاً: «متحمسون لاستقبال آدم في عائلة منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى. خبرته الواسعة وقيادته في قطاع المتنزهات المائية تتماشى تماماً مع طموحنا لشلالات الصحراء وأنا واثق من أن خبرته ورؤيته الاستراتيجية ستفتح فصلاً جديداً من النجاح، مع ضمان تجربة استثنائية ولا تُنسى لكل ضيف. ويأتي تعيين آدم في وقت مثير بينما نواصل الابتكار ورفع مستوى عروضنا، معززين من مكانتنا كوجهة عائلية رائدة في المنطقة».

copy short url   نسخ
07/08/2024
10