أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، عن رعايتها لفعاليات نادي الدائرة الزرقاء، الذي يمثل سلسلة من الأنشطة الممتعة والشاملة للأطفال من ذوي التوحد وعائلاتهم، والتي تقوم بتنظيمها منصة أهالي التوحد في جزيرة اللؤلؤة. وقد بدأت الفعاليات في 29 لا كروازيت في بورتو أرابيا وستستمر حتى 31 أغسطس، كل يوم سبت وثلاثاء من الساعة 4 مساء حتى 6 مساء. وقد سجل ما مجموعه 30 عائلة و100 مشارك في هذه الفعالية.

ويقدم نادي الدائرة الزرقاء برنامجا مثريا ومتنوعا صُمم لتلبية الاحتياجات والاهتمامات الفريدة للأطفال من ذوي التوحد، مما يسمح لهم بالاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مع عائلاتهم، حيث تدور كل جلسة حول مواضيع، مثل حديقة الحيوان والفضاء وليلة الأفلام وغيرها، وهو ما يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز الإبداع والاستكشاف الحسي والتفاعل الاجتماعي.

ويتضمن الجدول أيضا ورشات الفنون والحرف اليدوية والأنشطة الحسية والمزيد من الفعاليات التي تقدمها ماجيك فيلاج وكوزيت. وتضمن هذه الورش أن يكون كل يوم مليئا بالمرح وفرص التعلم. كما يهدف نادي الدائرة الزرقاء إلى خلق بيئة داعمة وترحيبية حيث يمكن للعائلات التواصل وتبادل الخبرات وصنع ذكريات دائمة.

وتعكس هذه الشراكة مع منصة أهالي التوحد لرعاية نادي الدائرة الزرقاء دعم الشركة المتحدة للتنمية للمبادرات التي تعزز الشمول والتنوع والمشاركة المجتمعية. وتتوافق هذه المبادرة مع تعاون الشركة المتحدة للتنمية طويل الأمد مع منصة أهالي التوحد، حيث سبق لهما الشراكة لاستضافة العديد من الفعاليات التوعوية المجتمعية للأطفال من ذوي التوحد وعائلاتهم بهدف تعزيز التكامل مع المجتمع في قطر وفي جزيرة اللؤلؤة.

ويأتي دعم الشركة المتحدة للتنمية لنادي الدائرة الزرقاء هو شهادة على جهودها المستمرة لإحداث فرق في المجتمع عبر إتاحة فرص النجاح للجميع. من خلال مثل هذه المبادرات، تعزز الشركة المتحدة للتنمية جودة الحياة للمشاركين وتساهم في بناء مجتمع أكثر تماسكا ودعما.