+ A
A -
جريدة الوطن

اختتمت مؤسسة دوري نجوم قطر،أمس الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية في «بلاس فاندوم مول» بمدينة لوسيل، وذلك قبل يومين على انطلاق منافسات الدوري القطري لكرة القدم «دوري نجوم أريد» للموسم الكروي 2024 / 2025، والتي ستبدأ غدا الجمعة. وتأتي هذه الفعاليات والأنشطة ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية.

وحرصت جماهير الأندية ومحبو كرة القدم على أخذ اللقطات التذكارية مع درع الدوري، كما شاركت الجماهير باستعراض مهاراتها في لعبة كرة القدم الافتراضية والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الإلكترونية المتعددة، إضافة للصور التي التقطها الأطفال مع نجوم فرق الدوري. شهدت الفعالية مشاركة أندية العربي والأهلي والشحانية، حيث تواجد عدد من نجوم هذه الفرق أبرزهم الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق الأهلي، وزميله في الفريق الإسباني إيريك إكسبوسيتو، ومدافع المنتخب القطري ونادي العربي جاسم جابر، وزميله في الفريق وسيم قداري، والمدافع الهولندي لفريق الشحانية سفين فان بيك وزميله في الفريق ماجد الشمري إلى جانب عدد من ممثلي الفرق المشاركة.

يشار إلى أن الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم «دوري نجوم أريد»، ستنطلق غدا الجمعة بمواجهتين، تجمع الأولى الريان مع أم صلال على استاد أحمد بن علي، فيما يلعب في الثانية الخور مع الغرافة على استاد البيت.

ويوم السبت 10 أغسطس، يلتقي فريق نادي قطر مع الدحيل على استاد خليفة الدولي، فيما يبدأ السد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشمال على استاد أحمد بن علي. وتختتم لقاءات هذه الجولة يوم 11 أغسطس، فيلعب الوكرة مع الأهلي على استاد الجنوب، فيما يواجه الشحانية الوافد الجديد نظيره العربي على استاد جاسم بن حمد.

copy short url   نسخ
08/08/2024
0