+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت كارفور قطر عن إطلاق حملة موسم العودة إلى المدرسة والتي تشمل عروض لفترة محدوده على كافة منتجات المدرسة الأساسية. يستطيع المتسوقين الاستمتاع بالعروض ابتداءً من 17 أغسطس إلى 7 سبتمبر في جميع متاجر كارفور قطر ومن خلال التطبيق وتتضمن الحملة عروض وخصومات حصرية في المتاجر وعبر التطبيق تصل إلى 50 % على مستلزمات موسم العودة إلى المدرسة، ابتداءً من القرطاسية والأجهزة الإلكترونية إلى الفاكهة والخضراوات.

وتقدم كارفور قطر من خلال الحملة مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والخيارات التي تلبي مختلف الاحتياجات، بدءًا من الأجهزة الإلكترونية والحقائب المدرسية وصناديق الطعام، وصولاً إلى المنتجات الطازجة. ومن خلال العروض الترويجية والمسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي والتعاون مع المؤثرين والعروض الحصرية لأعضاء ماي كلوب، تؤكد كارفور قطر على التزامها بضمان تحقيق أعلى مستويات الراحة للعائلات خلال استعداداتهم للموسم.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال فيليب بجييون، المدير الإقليمي لكارفور في الخليج: «مع اقتراب موعد انطلاق العام الدراسي الجديد، ندرك مدى القلق الذي يشعر به الأهالي للاستعداد لهذا الموسم. حيث يلعب تنوع المنتجات والأسعار وتجربة التسوق السلسة والمريحة، دوراً مهماً مؤثراً على خيارات العائلات وقراراتهم الشرائية. ويندرج عامل توفر كافة المستلزمات في مكانٍ واحد على رأس اهتمامات العائلات ويُعتبر ميزة أساسية بالنسبة لهم».

وأضاف بجييون: «في كارفور، نحرص على متابعة وتحليل أحدث تطورات موسم العودة إلى المدرسة بانتظام، ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا بكافة احتياجاتهم في مكان ٍواحد، بما في ذلك مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية».

وانطلقت كارفور قطر عام 1999. واليوم تدير 5 هايبر ماركت، و4 سوبر ماركت، مع فريق عمل يصل عددهم إلى 1800 موظف. تقدم كارفور قطر خدمات ومنتجات متميزة وعبر قنوات متعددة، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنامية لقاعدة عملائها المتنوعة والمجتمعات التي تخدمها. كما توفر كارفور قطر إمكانية الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من خيارات المنتجات عالية القيمة ذات التنافسية العالية لألاف العملاء يومياً. وتلتزم كارفور قطر بدعم الاقتصاد المحلي والمنتجين والموردين في المجتمعات التي تخدمها، وتحرص على التعاون مع المصادر المحلية في سلسلة التوريد، حيث تقوم بتوريد أكثر من 80 % من منتجاتها من المنطقة.

copy short url   نسخ
13/08/2024
10