أكد البرتغالي باولو سوزا المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي صعوبة مواجهة اليوم أمام نظيره الغرافة، التي يستضيفها استاد البيت لحساب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024/‏ 2025. وأضاف مدرب شباب الأهلي في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن التحضيرات سارت بصورة قوية، مشيرا إلى معرفته الكبير بمواطنه مدرب الغرافة بيدرو مارتينيز، الذي يستمر مع الفريق للموسم الثالث. ولفت المدرب سوزا إلى أن الغرافة يضم العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم المهاجم الإسباني خوسيلو وكذلك اللاعب الروماني كومان، معربا عن أمله في ظهور فريقه بصورة جيدة وتقديم الأفضل.

وأوضح أن المواجهة ستكون مختلفة بكافة المقاييس عن اللقاء السابق أمام سيباهان الإيراني، ويطمح بالتقدم إلى مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بجانب الحصول على بطولة الدوري المحلي. وأكد سوزا أن المباراة ستكون صعبة وتنافسية للغاية، ولكل مدرب له أسلوبه في اللعب، والتعامل مع المجريات والهدف تحقيق الفوز.

وأشار مدرب شباب الأهلي في ختام تصريحاته أن فريقه سيفتقد لجهود اللاعب بدر ناصر بداعي الإصابة في حين لا زال هناك بعض اللاعبين الذين سيغيبون لمواصلتهم مرحلة الاستشفاء.