+ A
A -
محمد الجزار

شهدت الساعات القليلة الماضية نجاح مجلس إدارة النادي العربي في حل أزمة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جاسم جابر بشأن تجديد عقده .. بعدما عقدت إدارة النادي جلسة حاسمة مع اللاعب ووكيله، بهدف تسوية الأمور العالقة بين الطرفين.

وشارك جاسم جابر في لقاء العربي الأخير ضد الشحانية .. وقدم مستوى طيب للغاية .

ويحس لإدارة النادي نجاحها في غلق هذا الملق سريعا في إطار سعيها لتحقيق الاستقرار داخل الفريق،بعدما تم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين ، حيث كان اللاعب قد رفض العرض المالي المقدم له، والجلسة التي عُقدت مؤخرًا أسفرت عن تحقيق تفاهم مشترك، ما يُبشر بإمكانية بقاء اللاعب ضمن صفوف النادي.

ولعل ظهور جاسم بهذا المستوى المميز في مباراة الشحانية يعزز من استقرار وضعه في الفريق ويقلل من التكهنات بشأن انتقاله إلى أندية أخرى ، حيث اكدت بعض التقارير وجود اهتمام من العديد من الأندية للتعاقد معه في حالة عدم استمراره مع العربي .

من ناحية أخرى فتح مجلس إدارة النادي، باب التفاوض مع نادي الزمالك المصري لشراء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق والمنتخب المصري للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد تقارير صحفية مصرية ، بأن نادي العربي أرسل عرضا رسميا للحصول على خدمات زيزو وجارٍ مناقشة التفاصيل المادية لحسم الصفقة .

ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس: «أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك المصري يتلقى عرضا رسميا من أحد أندية دورينا»، وكان زيزو قد تلقى عرضا للانتقال إلى صفوف نيوم السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 6 ملايين دولار لنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يعقد زيزو ووالده جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة العروض المقدمة له.وعلم الوطن الرياضي من مصادره الخاصة أن العربي قدم عرض أولي ثم طلب الزمالك مبلغ 10 ملايين دولار ، قبل أن يتم تقليص هذا المبلغ الكبير ، وجاري التفاوض بين الطرفين للوصول إلى حل وسط ،خاصة مع ترحيب اللاعب بالانتقال للعربي واللعب في دوري نجوم أريدٌ الموسم الجاري ، بعدما كان قريباً في الموسم الماضي من الانتقال لصفوف نادي الريان .ويرفض اللاعب فكرة الانتقال لنادي درجة ثانية في السعودية وهو نادي نيوم ، والانتقال إلى أحد الأندية التي تنافس على البطولات مثل العربي .وستكشف الساعات القليلة القادمة عن مستجدات التفاوض بين الطرفين ، فيما يضع النادي العربي العديد من الخيارات الأخرى للتعاقد معها في حالة عدم التوصل لاتفاق مع زيزو ، من اجل تعويض رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا .

copy short url   نسخ
13/08/2024
10