+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي، قائمة اللاعبين المستدعاة لمعسكر الدوحة، والتي تضم 21 لاعبًا، وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة منتخب سلطنة عُمان في 5 سبتمبر المقبل بالبصرة، ضمن مشوار التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يغادر وفد منتخب «أسود الرافدين» العــاصــمة بغداد متجهًا إلى الدوحة في 25 أغسطس الجاري، قبل العودة إلى البصرة مطلع الشهر المقبل للتحضير للمباراة المهمة ضد منتخب سلطنة عُمان.

وضمت قائمة معسكر الدوحة اللاعبين: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أگام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبدالكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبدالله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم ماجد، هيران أحمد، مهند علي.

وأوضح كاساس أن هذه القائــمـــة ليـــســــت نـــهـــائــيــــة وستكون مقتصرة على معسكر الدوحة، حيث سيتم اختيار مجموعة من اللاعبين لتُضاف إلى القائمة النهائية لمواجهتي عمان والكويت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشار إلى أن انتهاء مباريات الدوري في الشهر الماضي جعل معظم اللاعبين في فترة راحة سلبية، لذا سيتم مشاهدتهم فـــي الوقـــت الحالي وإعدادهم قــبــل اختــيـــــار المجــــمـــــوعــــة النهائية.

من المقرر أن يصل كاساس إلى بغداد في 23 أو 24 أغسطس الجاري، وسينضم إلى المعسكر في الدوحة اللاعبون المحليون والمحترفون الذين تسمح أنديتهم بذلك، فيما سينضم باقي اللاعبين قبل المباراة الأولى في التصفيات بـ72 ساعة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآســـيــوية المؤهـلــــة لكـــــأس العالم 2026 وضعت المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية، الأردن، عـــمـــان، فلــســــطـيـن، والكـويـت.

copy short url   نسخ
14/08/2024
0