أكدت بعض المصادر أن الزمالك المصري طلب 10 ملايين دولار لبيع نجمه أحمد السيد مصطفى الشهير بزيزو في الميركاتو الصيفي الجاري 2024-2025.

ورحب اللاعب بعرض النادي العربي، حيث لا يريد الانتقال للعب في الدرجة الثانية مع نادي نيوم السعودي، الذي يريد التعاقد معه أيضا ومنفتح على عرض العربي الذي يريد ضمه لتعويض النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا الذي انتهى عقده بنهاية موسم 2023-2024.

وقالت المصادر إن النادي العربي مستعد لدفع 3 ملايين دولار، قبل أن يعود الزمالك ليطلب 5 ملايين دولار، لكن مسألة المفاوضات المادية والتعاقدات فهي تخضع للجنة استكشافية التي تحدد سقف التعاقدات مع المحترفين الأجانب، ولا يستطيع النادي الزيادة في القيمة المقدمة من نفسه إلا بعد العودة للجنة.

ولايزال النادي العربي ينتظر رد إدارة الزمالك، لكن إذا تأخرت الموافقة على العرض سيذهب النادي لخيارات أخرى بديلة، حيث معروض عليها لاعبان ينشطان في أحد الدوريات الأوروبية دون أن يكشف المصدر عن هويتهما.

ويضم العربي بين صفوفه على صعيد اللاعبين المحترفين كلا من التونسي يوسف المساكني والسوري عمر السومة والإيطالي ماركو فيراتي بالاضافة إلى المدافع السنغال عبدو ديالو والفلسطيني علاء الدين حسن.