+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن ارتقائها بخدماتها المميزة وذلك بإدراجها للكافيار ضمن تجربة الطعام الاستثنائية التي تُقدمها على متن درجة رجال الأعمال.

واعتباراً من 15 أغسطس، يمكن لمحبي الكافيار تجربة المذاق الفاخر في مقصورة رجال الأعمال على متن رحلات الناقلة القطرية المتوجهة إلى 13 وجهة، بما في ذلك بوسطن ودالاس وهونغ كونغ وهيوستن ولندن ولوس أنجلوس وملبورن ونيويورك وباريس وسنغافورة وساو باولو وسيدني وواشنطن.

وتجدر الإشارة إلى أن مقصورة درجة رجال الأعمال، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية تتميز بخدمات فاخرة مع خيارات واسعة للأطعمة والمشروبات، فضلاً عن إمكانية تناول وجبة الطعام عند الطلب، وفي الوقت الذي يناسب المسافرين. كما يمكن للمسافرين أيضاً الاستمتاع بتذوق الكافيار كوجبة مستقلة أو كجزء من الوجبات الشهية المتنوعة والمتوفرة على متن الرحلة.

ومن جانبها، قالت السيدة زيا تشاي، نائب الرئيس الأول لتطوير وتصميم المنتجات في الخطوط الجوية القطرية: «تفخر الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شركة الطيران الوحيدة التي حصدت جائزة سكاي تراكس لـ «أفضل درجة رجال الأعمال في العالم» لـ11 مرة، أن ترتقي بخدماتها الفاخرة وتقدّم أفضل تجربة سفر على درجة رجال الأعمال من خلال إدراج الكافيار على قائمة الطعام، علماً بأن تقديم الكافيار يتوفر عادة في مقصورة الدرجة الأولى فقط. وتأتي هذه الخطوة لتعزز من تجربة السفر على درجة رجال الأعمال على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية، مؤكدين ذلك التزامنا المتواصل بتقديم أفضل الخدمات على الاطلاق، والارتقاء بمعايير السفر لنحقق رضا مسافرينا».وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي.

copy short url   نسخ
14/08/2024
5