+ A
A -
كتب محمد الجزار

علمت الوطن من مصادر خاصة أن نادي قطر نجح في الحصول على توقيع اللاعب أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي بطل الدوري المصري لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2024 - 2025.

وكشفت المصادر أن اللاعب سينضم رسميا لنادي قطر بصيغة البيع النهائي، وليس الإعارة.. بعد أن تم إنهاء كافة التفاصيل مع اللاعب وإدارة ناديه برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث وافق اللاعب على الانضمام لصفوف القطراوي.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب المصري إلى العاصمة الدوحة مساء اليوم الأربعاء، تمهيدا للانضمام الرسمي وتوقيع العقود على أن ينتظم في التدريبات الجماعية استعداداً للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وخسر نادي قطر في مباراته الأولى أمام نادي الدحيل بنصف درزن أهداف مقابل هدف، بشكل مفاجئ على الإطلاق وهو ما لا يرضي طموحات الجماهير ومحبي القطراوي، خاصة بعد المردود الرائع الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الوطني يوسف النوبي والذي نجح في الوصول بالملك إلى نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدى بعد انتظار وغياب سنوات طويلة، قبل أن يخسر أمام السد في المباراة النهائية بصعوبة.

ويسعى النوبي لتعزيز صفوف الفريق بأفضل العناصر من أجل تعديل المسار وتصحيح أوضاع الفريق سريعا.. وستكون صفقة عبدالقادر أحد أبرز المواهب في الكرة المصرية والذي قدم مستويات رائعة مع النادي الأهلي المصرية وشارك في كل البطولات ثم المحلية أو بطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك كأس العالم للأندية لكنه لم يحظ بفرصة المشاركة بصفة مستمرة كأساسي مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وسيعوض عبد القادر رحيل البرازيلي برونو تاباتا الذي أعلن النادي رحيله الأحد الماضي، وقدم له الشكر على ما قدمه مع الفريق خلال فترة تواجده مع الملك القطراوي.. حيث كانت هناك محاولات لاستمرار اللاعب بعد انتهاء إعارته للقطراوي إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

وكان الوطن الرياضي قد أشار في 23 يوليو الماضي إلى انتظار اللاعب وصول عرض رسمي من دورينا في الميركاتو الصيفي.

وقال الوطن الرياضي إن هناك موافقة من النادي الأهلي على فكرة دراسة عروض أحمد عبد القادر، حال وصول عروض رسمية مناسبة.

وأشار التقرير إلى أن «أحمد عبد القادر حرص في الأيام الماضية على التحدث مع إدارة النادي الأهلي عن فكرة الرحيل الخارجي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة»، حيث ينتهي عقد أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وسيحق له التوقيع لأي ناد في يناير.

copy short url   نسخ
14/08/2024
35