أطلق QNB تطبيقه الجديد لمكافأة الموظفين «QNB Rewards» في خطوة لتحفيز موظفيه من خلال تقديم مجموعة واسعة من المكافآت والعروض المميزة.

ويتيح التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة من المزايا الحصرية تشمل العروض والخصومات في متاجر التجزئة الرائدة، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم وشركات الطيران والفنادق والكثير غيرها محلياً ودولياً.

ويعزز إطلاق التطبيق للاستفادة من الابتكار الرقمي في تحسين تجربة الموظفين من خلال توفير منصة سهلة الاستخدام تلبي الاحتياجات المتنوعة لموظفيه، ليواصل QNB تأكيد التزامه بأن يكون جهة العمل المفضلة في المنطقة.

وقالت السيدة هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول دائرة الاتصالات في مجموعة:QNB «نحن سعداء بإطلاق تطبيق QNB Rewards، الذي سيوفر لموظفينا مستوى متميز من الرفاهية وتحقيق رضاهم لكونهم أهم مواردنا، كما يعبر إطلاق التطبيق عن التزامنا بتقدير موظفينا ومكافأة مساهمتهم في نجاح المجموعة».

يذكر أن تطبيق QNB Rewards متاح لجميع موظفي QNB ليوفر تجربة رقمية سلسة، حيث يمكن للمستخدمين تصفح التطبيق بسهولة وتلقي إشعارات حول العروض والمكافآت الجديدة.

وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5,000 جهاز.