كرّم الدولي الإسلامي مجموعة من موظفيه الذين حققوا أداءً متميزاً خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك ضمن استراتيجية البنك التي تؤكد على تحفيز بيئة العمل، والاحتفاء بالإنجاز، وتعزيز التنافسية في مجال جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

وسلم د. عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي الموظفين المكرمين شهادات التقدير خلال حفل أقيم للمناسبة في المقر الرئيسي للبنك بحضور عدد من مسؤولي الإدارة العليا، ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات.

والموظفون المكرمون هم السادة: عمر محمد الطويل ومحمد موسى الحمّود ومحمد السر حجّو ومحمد فيروز وأميرة عزّام وبركة الله مسلمان ورند محمد خلف وعمر محمد الطويل ومحمد أنس قبّاني ومهند الحافي ومحمد لبدة.

وعبّر الرئيس التنفيذي عن تقدير البنك للجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون المكرمون في مختلف الإدارات التي يعملون بها، والأدوار التي يؤدونها، والتي كان لها انعكاس إيجابي على مسيرة العمل، وتقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية للعملاء.

وأضاف: لقد أصبح تكريم المتميزين تقليدا راسخا في الدولي الإسلامي، نؤكد من خلاله على احترام قيم الإخلاص والولاء والتفاني والإنجاز، وهذه القيم لطالما كانت إحدى ركائز عمل كادر البنك الذي يضم نخبة من المتميزين في مختلف الاختصاصات المصرفية والمساندة.

وأشار د. الشيبي إلى أن تكريم المتميزين هو اعتراف مستحق بالجهود الكبيرة التي يبذلونها، كما أنه في نفس الوقت تطبيق لاستراتيجية الدولي الإسلامي في مجال الثروة البشرية التي تواكب أفضل الممارسات المعتمدة في هذا المجال وتؤكد على ضرورة خلق بيئة محفزة للعمل،وتشجّع على الإبداع وتحقيق الأفضل.

وأكد الرئيس التنفيذي أخيراً على أن: ما يقدمه الدولي الإسلامي من حوافز ومزايا وبيئة ملائمة في العمل تمثل مساعداً كبيراً على التميز، وتحقيق أفضل درجات الإداء وإطلاق طاقات الموظفين، كما أن هذه البيئة الجيدة تشجعهم على المبادرة والاستجابة لعوامل المنافسة، وتقديم خدمات ومنتجات تلبي تطلعات ومتطلبات عملاء البنك.

من جانبهم توجه الموظفون المكرمون بالشكر والتقدير للبنك وللإدارة العليا على هذا التكريم، واختيارهم ضمن قائمة المتميزين للنصف الأول من عام 2024، وأكدوا بأن هذا التكريم لاشك سيشكل حافزاً لهم لمواصلة جهودهم وتفانيهم وارتقاء أدائهم العملي والمهني.