استقر النادي العربي على اختيار بلال وليد الهتمي رئيسًا لجهاز كرة القدم بالنادي خلفا لسعود عبدالعزيز الجاسم رئيس الجهاز الذي عمل على مدار السنوات الماضية وساهم في تحقيق نجاحات كبيرة للعربي أبرزها التتويج بكأس سمو الأمير في النسخة قبل الماضية.

ويمتلك بلال وليد الهتمي خبرات كبيرة وقدرات مميزة، ومما لاشك فيه أن قيادته لجهاز الكرة بالنادي العربي تساهم في تعزيز تطلعات النادي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وقد تفاعل الجمهور مع خبر تولي بلال الهتمي بإيجابية كبيرة، حيث أعرب محبو النادي العربي عن ارتياحهم للقرار في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها والعقلية الاحترافية التي يدير بها منظومة العمل في جهاز الكرة.

وتواجد بلال وليد الهتمي في تدريبات فريق الكرة الأول بنادي العربي أمس وقد بدأ على الفور الإعداد للمرحلة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، ومن أبرزها المنافسة على كل البطولات المحلية وكذلك المنافسة على لقب البطولة الخليجية التي أعلن العربي مشاركته فيها.

وكان العربي قد حقق لقب كأس السوبر القطري الإماراتي في نسخته الأولى الموسم الماضي، ويسعى لإسعاد جماهيره بالمنافسة على البطولات المحلية، وخاصة بطولة الدوري، ويستعد الفريق لخوض مباراته الثانية في دوري نجوم أريدُ أمام الوكرة، والمقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الثمامة ويسعى خلالها العربي لتحقيق فوزه الأول في الدوري بعد تعادله أمام الشحانية في الجولة الأولى بدون أهداف.