الدوحة: أعلنت زوهو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، و"منتدى كيرلا للأعمال" (KBF)، وهي منظمة بارزة لروّاد الأعمال المنحدرين من منطقة كيرلا تتخذ من قطر مقراً لها، اليوم عن إبرام شراكة استراتيجية بينهما، وذلك بهدف تسريع وتيرة نمو الأنشطة التجارية ودعم التحول الرقمي لأعضاء مجتمع "منتدى كيرلا للأعمال". وبموجب هذا التعاون، سيحصل أعضاء المنتدى على أرصدة في محفظة زوهو الإلكترونية تتيح لهم الوصول إلى حزمة زوهو الشاملة من تطبيقات الأعمال القائمة على السحابة.

ومن خلال تزويد أعضاء "منتدى كيرلا للأعمال" بإمكانية الوصول لأول مرة إلى مجموعة واسعة من حلول زوهو المبتكرة المخصصة للأعمال التجارية مثل "زوهو سي آر إم" Zoho CRM، وزوهو بيبول Zoho People (HRMS)، وزوهو بوكس Zoho Books (برنامج المحاسبة المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة VAT)، وزوهو ووركبليس Zoho Workplace (برنامج التعاون للمؤسسات) وغيرها من التطبيقات الأخرى، تعمل الشركة على تمكين روّاد الأعمال من تبسيط العمليات التشغيلية، وتعزيز إشراك العملاءـ، واتخاذ قرارات صائبة مستندة إلى البيانات. ويتوافق هذا التحالف الاستراتيجي مع مهمة زوهو المتمثلة في جعل تكنولوجيا المؤسسات متاحة للجميع، عبر تسهيل الوصول إليها وتوفيرها بأسعار معقولة للشركات من مختلف الأحجام.

وبهذه المناسبة، قال "بريم آناند فيلوماني"، مدير مشارك، قطاع النمو الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة زوهو: "يسعدنا أن نتحالف مع منتدى كيرلا للأعمال لدعم مجتمع الأعمال التجارية المزدهر في دولة قطر. حيث يمثل أعضاء المنتدى مجموعة ديناميكية من روّاد الأعمال، ونحن نؤمن بأن حلول زوهو السحابية قادرة على رفدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها للإرتقاء بمستوى أنشطتهم التجارية وتحقيق أهدافهم".

وتتمتع زوهو بسجل حافل ومُثبت من الشراكات مع مؤسسات ضمن القطاعين العام والخاص في مختلف أنحاء المنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والأردن ولبنان، حيث تهدف الشركة من خلال تلك الشراكات إلى جعل تكنولوجيا المشاريع متاحة للجميع وتسهيل عملية الانتقال إلى السحابة. ومن شأن هذا التعاون مع "منتدى كيرلا للأعمال" أن يعزز التزام زوهو برفد الشركات من كافة الأحجام بالأدوات الضرورية لتحقيق النجاح.

وبدوره، قال "آجي كورياكوز"، رئيس "منتدى كيرلا للأعمال": "يُعد منتدى كيرلا للأعمال مجتمعاً نابضاً بالحياة من روّاد الأعمال المنحدرين من منطقة كيرلا. إننا نسعى إلى إبقاء أعضائنا على اطلاع دائم وتدريبهم على أحدث التقنيات ليتمكنوا من التكيّف مع ظروف الأعمال المتغيرة حول العالم".

وأضاف قائلاً: "إن تبني نهج مُهيكل جيداً وقائم على العمليات إلى جانب الأتمتة يشكل عنصراً أساسياً لنجاح أي نشاط تجاري. وفي هذا الإطار، تهدف شراكتنا مع زوهو إلى استكشاف الفرص عبر توفير التدريب والشروط التجارية المفضلة، مما يمكّن أعضائنا المهتمين من استخدام منتجات زوهو بفعالية للارتقاء بأعمالهم إلى آفاق أرحب".

وجدير بالذكر أن زوهو استثمرت بكثافة بهدف مواءمة منتجاتها وخدماتها مع معايير ومتطلبات السوق القطرية، وهذا يشمل قيام الشركة بتطوير واجهات استخدام تدعم اللغة العربية مع مزايا توجيه من اليمين إلى اليسار RTL، إضافة إلى حلول مخصصة ضمن محفظة منتجاتها الرئيسية، التي تتضمن "زوهو سي آر إم" Zoho CRM و"زوهو كرياتور" Zoho Creator و"زوهو بوكس" Zoho Books وغيرها من المنتجات الأخرى القادرة على معالجة التحديات الخاصة التي تواجهها الشركات في المنطقة. ومن خلال إدراكها للاحتياجات الثقافية والمتطلبات التجارية، فإن زوهو لديها القدرة على توفير حلول تلقى استجابة واسعة من قبل روّاد الأعمال المحليين.