+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق رحلات إضافية إلى عدد من الوجهات العالمية، والتي تشمل لندن في المملكة المتحدة، ماليه في المالديف، ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، وطوكيو في اليابان، وذلك خلال موسم 2024-2025.

ومن جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «تعدّ الخطوط الجوية القطرية، بوصفها أفضل شركة طيران في العالم، الاختيار المفضل للمسافرين أثناء حجز عطلاتهم السنوية. وتأتي زيادة الرحلات الجوية خلال موسم العطلة الشتوية لتلبي الطلب المتزايد من قبل مسافرينا الذين يتطلعون لخوض تجارب سفر لا تنسى».

وأضاف قائلا: «تواصل الخطوط الجوية القطرية توطيد التزامها اتجاه سوق السفر في المملكة المتحدة. وتأتي زيادة عدد الرحلات الأسبوعية إلى 56 رحلة، وهو عدد يتخطى عدد الرحلات التي تسيّرها أي من شركات الطيران الإقليمية، ليعزز ليس فقط العلاقات الراسخة بين الناقلة القطرية ومطار لندن هيثرو، وإنما أيضا تحالفنا الاستراتيجي المميز مع الخطوط الجوية البريطانية، التي بدورها تسيّر رحلتين يوميا إلى الدوحة».

واعتبارا من 27 أكتوبر 2024، ستزيد الناقلة القطرية عدد رحلاتها الجوية إلى لندن (LHR) من 49 إلى 56 رحلة أسبوعيا. وتأتي هذه الخطوة تلبية للطلب المتزايد من قبل المسافرين للسفر إلى لندن، حيث ستوفر الناقلة القطرية أكثر من 42,000 مقعدا أسبوعيا على كل من المسارين. ومع الرحلتين اليوميتين اللتين تشغلهما الخطوط الجوية البريطانية، الشريك التجاري للناقلة القطرية، سيصل عدد الرحلات اليومية بين لندن هيثرو والدوحة إلى 10 رحلات يوميا.

ويمكن للمسافرين من جميع أنحاء العالم وتحديدا أستراليا، الهند، نيجيريا، باكستان، المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة الاستفادة من الرحلات الجديدة للناقلة القطرية.

واعتبارا من 13 ديسمبر 2024، سترفع الخطوط الجوية القطرية عدد رحلاتها الجوية إلى ماليه (MLE) من 21 إلى 28 رحلة أسبوعيا. ويمكن للمسافرين من كافة أرجاء العالم بما في ذلك ألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة حجز رجلاتهم الجوية للاستمتاع عطلة أحلامهم في إحدى جزر المالديف الرائعة.

واعتبارا من 16 ديسمبر 2024، ستزيد الخطوط الجوية القطرية عدد رحلاتها الجوية إلى مدينة ميامي (MIA) من 10 إلى 12 رحلة أسبوعيا. يمكن للمسافرين من مدينة ميامي الرائعة الآن حجز عطلاتهم المميزة إلى العديد من وجهات الناقة القطرية بما في ذلك إندونيسيا وتايلاند والفلبين.

واعتبارا من 14 فبراير 2025، ستعزز الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الجوية إلى طوكيو (NRT) ليصبح عددها 11 رحلة أسبوعيا بدلا من سبع رحلات أسبوعيا. وأصبح بإمكان المسافرين من أوروبا وخارجها حجز رحلاتهم الجوية للاستمتاع بعطلة لا تضاهى في طوكيو.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية كسب نقاط أفيوس (Avios) على رحلاتهم الجوية فضلا عن الاستمتاع بخصومات خاصة عند دفع قيمة التذاكر باستخدام خدمة الدفع (كاش + نقاط أفيوس)، أو عند استخدام أفيوس ماكس لدفع قيمة التذكرة كاملة باستخدام نقاط أفيوس (Avios). كما ويمكن للمسافرين استخدام نقاط أفيوس (Avios) في متاجر السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي، أو عند شراء باقات السفر المقدمة من قبل القطرية للعطلات، وغيرها العديد من المزايا.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّا إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم» في الأعوام (2021 و2022 و2024) خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة «أفضل مطار في العالم للتسوق» للسنة الثانية على التوالي.

copy short url   نسخ
20/08/2024
45