نظمت شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، ومركز ضيوف قطر التابع لعيد الخيرية، فعالية لفئة العمال في مشروع بروة البراحة، بهدف تعريفهم بالإسلام والثقافة الإسلامية، وعادات وقيم المجتمع القطري.

وضمت الفعالية أنشطة متنوعة للعمال لتعريفهم بصورة الإسلام الصحيحة السمحة التي تدعو إلى الأخلاق الفاضلة والحب والتعاون بين الناس والتكافل المجتمعي، بالإضافة إلى توزيع مجاني لكتب ومطويات مترجمة بلغات متعددة حول معاني القرآن الكريم، فضلاً عن تعليم المهتدين الجدد آساسيات الإسلام من طهارة ووضوء وصلاة، إلى جانب إطلاع العمال على العادات والتقاليد المجتمعية، وإقامة محاضرات اجتماعية ودعوية ومسابقات ثقافية وتوزيع الجوائز والهدايا.

وشهدت الفعالية استجابة واسعة، وشارك بها عدد كبير من العمال القاطنين في مشروع بروة البراحة، بإشراف فريق متخصص من مركز ضيوف قطر.

وفي هذه المناسبة تقدمت الشيخة حصة بنت خليفة آل ثاني، رئيس قسم الاتصال والتسويق في شركة وصيف، بالشكر إلى مركز ضيوف قطر لما قدموه من جهود متميزة ورئيسية في إنجاح الفعالية.

وقالت: لقد ساهمت أنشطة الفعّالية المتنوعة، بإثراء فئة العمال المستفيدين من مشروع بروة البراحة، بالفهم السليم لتعاريف الإسلام، وكذلك تعريفهم بالقيم المجتمعية الأصيلة لدولة قطر، مما يدعم كافة الجهود التي تقوم بها الدولة لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، مشددة على مواصلة شركة وصيف لتقديم كافة أوجه الدعم لفئة العمال بهدف الارتقاء بمعارفهم وفكرهم حول فهم المجتمع القطري بشكل أفضل، مؤكدة على أن هذه الجهود تعد جزء أساسيا من التزام «وصيف» تجاه فئة العمال.

ومن جانبه قال السيد عبد الرحمن علي المالكي المدير التنفيذي في مركز ضيوف قطر: إن هذه الفعالية شملت أنشطة متعددة هدفت إلى تعريف فئة العمال بصورة الإسلام الصحيحة السمحة التي تدعو إلى الأخلاق الفاضلة والحب والتعاون بين الناس والتكافل المجتمعي.