+ A
A -
كتب عوض الكباشي

البداية الجيدة تمنحك فرصة جيدة لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم وهو ما يحدث حالياً مع نادي الدحيل.. أحد الأندية التي عرفت دائماً في المقدمة. نادي الدحيل ومع انطلاق الموسم الحالي وضح أن نيته تقديم أفضل مستوى، وها هو يجلس على صدارة ترتيب دوري نجوم أُريدُ عقب ختام منافسات الجولة الثانية التي حسم فيها لصالحه قمة مبارياتها بفوزه العريض على الريان 4-0.

فريق الدحيل بدأ الموسم بفوز كبير على نادي قطر 6-1 في الجولة الافتتاحية ليحقق بمفرده العلامة الكاملة في أول جولتين خلال الموسم الرياضي الجاري رافعا رصيده إلى 6 نقاط.. رافضا إضاعة النقاط في بداية مشوار الفريق في البطولة.

في المقابل بقي رصيد «الرهيب» بسبب الخسارة الثقيلة التي مني بها متوقفا عند رصيد 3 نقاط من فوزه في الجولة الأولى على أم صلال 3-1 ليتراجع للمركز السادس.

استطاع الدحيل إنزال خسارة ثقيلة بالريان برباعية نظيفة في استاد خليفة الدولي، في لقاء شهد عودة نجمه البلجيكي إدميلسون جونيور بعد غيابه الموسم الماضي بداعي الإصابة.

وافتتح اللاعب التسجيل قبل أن يضيف المعز علي مهاجم المنتخب القطري هدفين آخرين محرزا ثنائيته الأولى هذا الموسم، قبل أن يأتي دور المدافع البرتغالي للريان أندريه أمارو ليكمل رباعية الدحيل. الدحيل يعمل جاهدا من البداية من أجل لاستعادة لقب الدوري الذي كان قد توج به الموسم ما قبل الماضي للمرة الثامنة في تاريخه بينما كان اكتفى باحتلال المركز السادس الموسم الماضي، وهو المركز الذي لم يتواجد فيه الفريق خلال الفترة الماضية بعد أن ظل دائما منافسا على الالقاب.

وتصدر الدحيل ترتيب الفرق بست نقاط بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط، وحل السد ثالثا بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن الشمال وأم صلال والريان، وجاء الوكرة سابعا برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن العربي والشحانية والخور، وجاء الغرافة في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة ثم قطر بدون نقاط.

copy short url   نسخ
20/08/2024
5